البث المباشر

العميد صباحي فرد: الدفاع الجوي الايراني متفوق على صعيد المنطقة والعالم

الأحد 4 يوليو 2021 - 17:07 بتوقيت طهران
العميد صباحي فرد: الدفاع الجوي الايراني متفوق على صعيد المنطقة والعالم

أكد قائد قوة الدفاع الجوي في الجيش الايراني "العميد عليرضا صباحي فرد"، ان هذه القوة المسلحة وفي ضوء إنجازاتها المحلية والأجهزة المتطورة لديها، تقف اليوم في طليعة التكنولوجيا والمعرفة العالمية الحديثة.

جاء ذلك خلال زيارة العميد صباحي فرد، اليوم الاحد، لمنطقة الدفاع الجوي شمالي غربي البلاد وتفقده الوحدات المختلفة بما في ذلك مركز العمليات المشتركة والمدفعية واجهزة الرادارات التكتيكية والثابتة ومواقع المراقبة والاستطلاع، هناك .

وأضاف، ان ما حققته قوة الدفاع الجوي الايرانية في سياق الحصول على أحدث التقنيات العالمية وأكثرها تعقيداً، مؤشر على الطاقات الشبابية والجهود الثمينة التي يبذلها القادة لدى هذه القوة المسلحة.  

كما نوه الى الملحمة التي سطرها الشعب الايراني السائر على نهج الولاية وتأكيداً، الكوادر المنتسبة الى قوة الدفاع الجوي وأسرهم الكريمة، خلال الانتخابات الرئاسية الاخيرة في البلاد.

وصرح هذا القائد العسكري: ان الشعب الايراني ومن خلال حضوره الحماسي في الانتخابات، برهن للعالم واعداء ايران والثورة الاسلامية اللدودين، بأنه سيكون المنتصر على الدوام في مواجهة المشاكل والصعوبات، ولن يتوانى عن مواصلة السير على نهج القيادة واهداف الجمهورية الاسلامية.

كما نوه العميد صباحي فرد، الى الخطوات الكبيرة التي اتخذت لبلوغ الاكتفاء الذاتي وتوطين صناعات المنظومات المستخدمة في قوة الدفاع الجوي للجيش الايراني؛ مؤكداً ان الجمهورية الاسلامية أصبحت بفضل هذه الانجازات واحدة من الدول المتفوقة في مجال الدفاع الجوي ليس على صعيد المنطقة بل العالم أجمع.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة