البث المباشر

استطلاع للرأي : الانتخابات الاميركية مزورة وبايدن ليس بالرئيس الشرعي

الخميس 27 مايو 2021 - 16:47 بتوقيت طهران
استطلاع للرأي : الانتخابات الاميركية مزورة وبايدن ليس بالرئيس الشرعي

اظهر استطلاع جديد للرأي على أن ثلثي أنصار الحزب الجمهوري في الولايات المتحدة لا يعتبرون "جو بايدن" رئيسا منتخبا بشكل قانوني.

وكشف الاستطلاع الجديد الذي أجراه قسم الاستطلاعات في جامعة كوينيبيك الاميركية أن نتائج التصويت حول رئاسة الجمهورية كانت مزورة وقد تم سرقة الفوز من الرئيس السابق دونالد ترامب.

ويؤكد الاستطلاع الجديد أن الجمهوريين في عدد من الولايات الأمريكية لا زالوا يسعون لإعادة فرز أصوات الناخبين ويعرضون للشك شرعية الانتخابات، فيما اعتبر 64% من المشاركين في الاستطلاع  "بايدن " رئيسا منتخبا بشكل قانوني.

كما قال 66% من أنصار الحزب الجمهوري إنهم يريدون أن يكون ترامب مرشحا للرئاسة الأمريكية في الانتخابات الرئاسية لعام 2024، فيما عبر 85% من أنصار الحزب الجمهوري عن استعدادهم لدعم المرشحين المؤيدين لترامب في الانتخابات على مختلف المستويات.

يأتي ذلك بعد مرور نصف عام على موافقة الكونغرس الأمريكي على نتائج الانتخابات الرئاسية التي جرت في البلاد نوفمبر / تشرين الثاني الماضي.

يذكر ان نتائج استطلاع مماثل أجري بإشراف احدى وكالات الانباء الدولية اكدت أن 53% من أنصار الحزب الجمهوري يعتبرون دونالد ترامب رئيسا منتخبا بشكل شرعي.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة