البث المباشر

مجزرة إسرائيلية في مخيم الشاطئ... والمقاومة تردّ بقصف كثيف

السبت 15 مايو 2021 - 07:37 بتوقيت طهران
مجزرة إسرائيلية في مخيم الشاطئ... والمقاومة تردّ بقصف كثيف

أطلقت المقاومة الفلسطينية عشرات الصواريخ تجاه مستوطنات غلاف غزة، فجر اليوم السبت، رداً على تواصل العدوان الإسرائيلي واستهداف منازل المدنيين في قطاع غزة.

ودوّت صافرات الإنذار الإسرائيلية في محيط غزة بما في ذلك مستوطنات كيسوفيم والعين الثالثة، ووصولاً إلى أسدود ومينائها.

وأعلنت "كتائب القسام" قصف بئر السبع وأسدود وعسقلان برشقات صاروخية كبيرة، فيما قصفت "سرايا القدس" قصف مدينتي عسقلان وسديروت برشقات صاروخية بعشرات الصواريخ وفي أوقات متفرقة.  
 
وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية بوقوع إصابة مباشرة في مبنى متعدد الطبقات بأسدود المحتلة، خلال القصف الصاروخي الذي نفذته المقاومة.

كما كشف الإعلام الإسرائيلي عن وقوع حريق ضخم قرب المنطقة الصناعية في أسدود، بعد إصابة صاروخ للمقاومة مخزناً لوجيستياً يضم مواد سريعة الاشتعال.

وجاء القصف الصاروخي رداً على قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي لمنزل، في مخيم الشاطئ غرب غزة، يعود لعائلة أبو حطب، ما أدى إلى استشهد 7 من قاطنيه بينهم سيدتان و5 أطفال، فيما لا يزال 9 أشخاص تحت الركام.

كما دمرت طائرات الاحتلال الحربية فجر اليوم السبت، منزل عائلة المقادمة في مخيم البريج.

وتعليقاً على استهداف المدنيين الآمنين، قال المتحدث باسم حركة "حماس" حازم قاسم إن مجزرة الاحتلال ضد المدنيين في مخيم الشاطئ "جريمة مكتملة الأركان".

وأكد قاسم أن هذه الجريمة "تعبّر عن عجز الاحتلال في مواجهة المقاومة في غزة والضفة الغربية والقدس"، مضيفاً أن هذا "السلوك الصهيوني يؤكد صوابية قرار المقاومة بالتصدي للعدوان حتى نحمي أطفالنا من هذا الإرهاب".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة