رضائي: ترامب أضرم النار في الديمقراطية الاميركية

الجمعة 8 يناير 2021 - 07:27 بتوقيت طهران
رضائي: ترامب أضرم النار في الديمقراطية الاميركية

أكد امين مجمع تشخيص مصلحة النظام، يوم الخميس، ان الرئيس الاميركي المنتهية ولايته دونالد ترامب أضرم النار في الديمقراطية الاميركية.

وفي حديه خلال مراسم احياء الذكرى السنوية الاولى لاستشهاد الحاج قاسم سليماني والتي اقيمت في المركز الاسلامي الكبير غرب البلاد بمدينة سنندج (مركز محافظة كردستان)، قال محسن رضائي: ان شهادة سليماني لم تكن اقل من حياته. فلقد فضح الوجه الاجرامي لأميركا التي قتلت شخصا كان من انجازاته استتباب الامن ومحاربة الارهاب، مضيفا ان استشهاده اراق ماء وجه أميركا التي هي بالاصل فاقدة له، وقد استقر الحاج قاسم في قلوب الشعب الايراني وجمع الجماهير حوله بمختلف قومياتهم، مؤكدا ان شهادته منحت ايران عزة واقتدارا.

وفي جانب آخر من حديثه، قال قائد الحرس الثوري في حقبة الدفاع المقدس: لقد شاهدتم ان اميركا التي كانت تستعد كما يبدو للهجوم على ايران في الاسبوع الماضي. ولكن فجأة وقعت حادثة جعلتهم يحزنون. فالحشود التي تجمعت امام الكونغرس الاميركي اقتحمت المبنى، والآن فإن ترامب ليس لديه ما يقوله، لأنه أضرم النار في الديمقراطية الاميركية وارتكب فضيحة دفعت ابنته الى ان تكتب التغريدات وتنشرها منذ الصباح بأن أنصارنا أخطأوا.

وأردف أنهم أرادوا بزعمهم ان يرتكبوا حماقة الهجوم على ايران، ولكنهم تلقوا صفعة من الغيب ذهبت بماء وجههم وسمعة الديمقراطية الاميركية في العالم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم