البث المباشر

قيادي فلسطيني: المقاومة حققت انجازاً سياسياً كبيراً على الاحتلال

الأحد 18 نوفمبر 2018 - 19:59 بتوقيت طهران
قيادي فلسطيني: المقاومة حققت انجازاً سياسياً كبيراً على الاحتلال

اكدت حركة الجهاد الاسلامي الفلسطينية رفض عملية التطبيع مع الاحتلال الصهيوني، واشادت بالانجازات الفلسطينية، وقالت ان المقاومة حققت انجازاً سياسياً كبيراً على الكيان الغاصب وارباكه واستقالة وزير حربه ليبرمان.

وقال ممثل حركة الجهاد الاسلامي في رفح قذاف القططي خلال لقاء خاص مع اذاعة طهران العربية في برنامج (فلسطين اليوم) ان الشعب الفلسطيني يرفض التخلي عن المقاومة وسلاحها وحقوقه المشروعة في التحرير وطرد المحتل، مؤكداً رفض تمرير الصفقات المشبوهة، وقال نحن اصحاب الارض وسنبقى في ارضنا ودافع عنها.

واضاف ان الجمعة الاخيرة كانت مميزة بالحضور والزخم الجماهيري الكبير خصوصاً بعد الجولة التي ابلت بها المقاومة الفلسطينية بلاءاً عظيماً وحققت انجازاً سياسياً كبيراً على الاحتلال الصهيوني والذي تمثل في ارباك العدو الغاصب من الداخل واستقالة وزير حربه ليبرمان، وهذا الاستقالة احدثت هزة كبيرة لدى هذا الكيان.

وذكر القططي ان الجماهير الفلسطينية كانت وفية مع المقاومة، وكذلك كانت المقاومة وفية وحاصنة لهذا الزخم الكبير لهؤلاء المقاومين عندما خرجت عشرات الالاف على الحدود الشرقية للوطن المحتل لتوصل نفس الرسالة والهدف الذي ايضاً انطلقت من اجله المقاومة الفلسطينية وهو التحرير ومجابهة هذا الاحتلال هذا من جانب، والعنوان الاهم الذي كانت تحمله هذه المسيرة هو (جمعة رفض التطبيع، وان الطبيع خيانة مع هذا العدو الغاصب).

واشاد القيادي الفلسطيني بالجولة الاخيرة وقال انها كانت جولة مميزة لدى المقاومة الفلسطينية من حيث الزخم العسكري والذي تمثل باطلاق اكثر من 500 صاروخ وقذيفة خلال 28 ساعة فقط، هذا من جانب، وايضاً الانجاز الاخر وهو استهداف الحافلة الصهيونية الممتلئة بالجنود الصهاينة ودقة التصويب والهدف، وايضاً حجم الصواريخ ودقتها من حيث الوصول والاهداف التي اطلقت عليها، مؤكداً ان الصواريخ التي اطلقتها سرايا القدس على عسقلان كان لها دور كبير في حسم هذه الجولة، حيث رأينا عشرات الاصابات لدى الصهاينة، وراينا دقة هذه الصواريخ من حيث التدمير وقد شاهدنا لاول في تاريخ هذا الكيان الغاصب وهو يلم اشلاء جرحاه وقتلاه من تحت الانقاض.

واكد ان محور المقاومة الفلسطينية قد اصبح يمتلك امكانيات اقوى وافضل من خلال الاستهداف لهذا الاحتلال الغاصب واستطاع ان يحقق الارباك السياسي والميداني لدى العدو الذي اصبح عاجزاً امام المقاومة الفلسطينية.

 

المصدر: اذاعة طهران العربية

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة