حرس الثورة: ضمان أمن كردستان وصونه هو الخط الأحمر لنا

الجمعة 16 أكتوبر 2020 - 20:42 بتوقيت طهران
حرس الثورة: ضمان أمن كردستان وصونه هو الخط الأحمر لنا

أعرب قائد فيلق القدس لحرس الثورة الاسلامية عن ارتياحه للجهوزية الشاملة للمدافعين عن الأمن لتوفير الأمن ومواجهة أدنى تحركات للعدو، وصون وحدة تراب وامن محافظة كردستان وقال ان ضمان امن كردستان وصونه هو الخط الأحمر لحرس الثورة الاسلامية.

ونقلا عن الموقع الإعلامي لفيلق القدس في كردستان، فإن العميد صادق حسيني ترأس وفداً لتقييم مستوى الدفاع والجاهزية القتالية للوحدات والقواعد والمخافر الحدودية الواقعة في مدينتي بانيه وسقز.

وتفقد العميد حسيني القواعد والمخافر الحدودية الواقعة في مدينتي بانيه وسقز، للوقوف على مستوى الجاهزية والاقتدار والمعدات المتطورة والمبادرات والإبداع لدى حراس الأمن في المنطقة لضمان أمن الحدود ومواجهة الأوغاد والجماعات الإرهابية وتهديدات العدو والنهوض بسياقات الأمن المستدام التي ستؤدي إلى ازدهار الاقتصاد في هذه المحافظة.

وعبر خلال الزيارة عن ارتياحه للاستعدادات الشاملة للمدافعين عن الأمن في توفير الأمن ومواجهة أدنى تحركات للعدو، ومواجهة أدنى تحركات للعدو، وصون وحدة تراب وامن محافظة كردستان وقال، ان ضمان امن كردستان وصونه هو الخط الأحمر لحرس الثورة الاسلامية.

وقال إنه رغم كل الصعوبات والمشاكل، فإن قوات حرس الثورة الاسلامية في فيلق القدس تعمل على مدار الساعة للحفاظ على أمن وراحة أبناء وطننا الأعزاء، وهم يضحون بأرواحهم على هذا الطريق، مضيفًا: "المدافعون عن الأمن مستعدون لمواجهة أي تهديد للعدو".

ووصف قائد فيلق القدس في محافظة كردستان "الامن والطمأنينة" في كردستان بانها نتيجة الجهود الحثيثة التي يبذلها حراس الامن واضاف: "اقدر جهود جميع زملائي للحفاظ على الامن الدائم واقدر جهودهم".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم