البث المباشر

كشف أكثر من طن من المخدرات جنوب شرقي ايران

الأربعاء 2 سبتمبر 2020 - 18:38 بتوقيت طهران
كشف أكثر من طن من المخدرات جنوب شرقي ايران

ضبطت قوى الامن الداخلي الايراني اكثر من طن من المخدرات في محافظة سيستان وبلوشستان شرقي ايران.

واعلن قائد قوى الامن الداخلي بالمحافظة العميد محمد قنبري، عن اشتباكات مسلحة جرت بين القوات الخاصة التابعة للشرطة ومجموعة من مهربي المخدرات في مدينة ايرانشهر؛ ما اسفر عن ضبط طن واحد و43 كغ من المخدرات هناك.

واوضح العميد قنبري: ان القوات المنتسبة الى شرطة مكافحة المخدرات لدى مدينة ايرانشهر، تمكنت بدعم استخباري من قبل شرطة المحافظة، من الكشف عن خيوط عملية تهريب مخدرات كبيرة بواسطة عناصر تابعة لعصابة متمرسة في مجال الاتجار بالمخدرات، الذين كانو بصدد نقلها الى وسط البلاد.

وتابع، ان القوات الامنية تمكنت ليلة امس من رصد تحركات اعضاء هذه العصابة المسلحة وهم ينقلون شحنة المخدرات باستخدام عربتين عبر الطرق الفرعية لمدنية ايرانشهر نحو مدينة دلكان (غربي سيستان وبلوشستان).

واضاف العميد قنبري، انه فور وصول المهربين الى منطقة كمين الشرطة، دخلوا في اشتباكات مسلحة مع القوات الامنية، لكنهم اضطروا الى الفرار وسط ظلام الليل نحو المرتفعات بعدما وجدوا انفسهم محاصرين، وخلّفوا وراءهم العربتين المحملتين بالمخدرات.

وبحسب قائد قوى الامن الداخلي بمحافظة سيستان وبلوشستان، فقد تم خلال هذه العملية ضبط طن واحد و43 كغ من انواع المخدرات، مضافا الى قطعة سلاح كلاشينكوف وكميات من الذخيرة ومعدات عسكرية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة