البث المباشر

إيواء مؤقت لـ 900 زائر أجنبي في فنادق مدينة مشهد المقدسة

الإثنين 6 إبريل 2020 - 20:00 بتوقيت طهران
إيواء مؤقت لـ 900 زائر أجنبي في فنادق مدينة مشهد المقدسة

أعلن رئيس مجلس إدارة نقابة أصحاب الفنادق في محافظة خراسان الرضوية (شمال شرقي البلاد) "أمير سزاوار" عن إيواء 900 زائر بحريني في فنادق مدينة مشهد المقدسة مؤقتا، كانوا قد توجهوا إليها قبل تفشي وباء كورونا، حتى التأكد من سلامتهم للعودة الى بلادهم.

وفي تصريح له مساء اليوم الإثنين، أضاف سزوار، ان عدد رعايا البحرين الذين كانوا قد سافروا الى مدينة مشهد المقدسة لزيارة مرقد الإمام علي بن موسى الرضا عليه السلام، كان ألف و200 زائر، عاد 300 منهم الى بلادهم بعد مراقبة صحتهم والتأكد من سلامتهم من الفيروس.

وفيما أشار الى الظروف الناجمة عن انتشار فيروس كورونا، اعتبر إيواء الزوار الأجانب، معظمهم من البحرين في مدينة مشهد المقدسة بأنه كان أحد التحديات خلال الشهر الأخير وأضاف، ان حكومة البحرين بالتزامن مع إعلان الطوارئ بسبب انتشار كورونا، امتنعت عن استقبال رعاياها والسماح بالعودة الى بلادهم.

ونوه الى اتخاذ جميع الإجراءات والتنسيق اللازم مع كل من المسؤولين في جامعة مشهد للعلوم الطبية، والدائرة العامة للتراث الثقافي بمحافظة خراسان الرضوية لتقديم الخدمات الصحية ومراقبة سلامة الزوار الأجانب في مدينة مشهد المقدسة.  

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة