البث المباشر

حرس الحدود يكشف نحو طنين من المخدرات في ايران

الثلاثاء 17 مارس 2020 - 14:25 بتوقيت طهران
حرس الحدود يكشف نحو طنين من المخدرات في ايران

أعلن قائد قوات حرس الحدود الايرانية العميد قاسم رضائي عن ضبط طن و840 كيلوغراما من المخدرات وقتل مهرب في المناطق الحدودية بمحافظة سيستان وبلوشستان جنوب شرق ايران.

وقال العميد رضائي: انه في سياق تصعيد نشاطات مكافحة تهريب المخدرات في المناطق الحدودية بمحافظة سيستان وبلوشستان تم انجاز عمليات استخبارية واسعة أثمرت عن كشف نشاط عصابة كبيرة لتهريب المخدرات في منطقة مورتان جكيكور الحدودية ومن ثم وضع القضاء على هذه العصابة على جدول الاعمال بشكل خاص.

واضاف: إنه في هذا السياق قامت قوات حرس الحدود بإجراء نشاطات رقابية في المنطقة بعد تحديد طرق تنقل المهربين ومن ثم نجحت في إحباط مخطط المهربين.

وتابع: أسفرت هذه العملية عن اشتباك مسلح وتبادل للنيران بين قوات حرس الحدود والمهربين في منطقة جكيكور الحدودية وقد أسفر عن مقتل مهرب وإيقاف 3 سيارات كانت تحمل على متنها طنا و20 كيلوغراما من الافيون تم إخفائها بمهارة.

ولفت الى نجاح آخر حققته قوات حرس الحدود في منطقة سراوان الحدودية، حيث تم تحديد مكان يختبئ فيه المهربون وكميات المخدرات في المنطقة وتمّ فرض الحصار عليها ما أسفر عن هروب المهربين وضبط 395 كيلوغراما من الافيون و425 كيلوغراما من الحشيش تم اخفائها بين الصخور في الجبال بمهارة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة