البث المباشر

مشاركة واتساب مكتوبة من صمود

الأحد 24 نوفمبر 2019 - 12:34 بتوقيت طهران
مشاركة واتساب مكتوبة من صمود

إذاعة طهران-اليمن التصدي والتحدي: صمود من اليمن:

السلام عليكم ورحمة الله 
نقول للعالم في اليوم العالمي للطفولة..  أيها العالم المأجور وكل منظماته المرتزقة
هنا أطفال اليمن الذين حُرمتموهم من الحياة الذين يُقتلوا صغارا بدم بارد وهم في منازلهم أو في مدارسهم وفي شوارعهم هؤلاء أطفال كأطفالكم يقتلهم العدوان بطائراته وحصاره ويقتلهم العالم والمنظمات بصمتهم وسكوتهم على مآسي وأشلاء ومعانات أطفال اليمن  .
أطفالنا سمعوا كثيرا عن حقوق الطفل وأنه من حق الطفل أن يعيش وان يتعلم وان يلهو ويلعب وان تتوفر له كل الحقوق التي كفلها لهم قانونكم الإنساني.
ولكن أطفالنا لم يشاهدوا من تلك الحقوق التي يتكلم عنها العالم إلا القتل وإلا اليتم والتشريد و المعاناة فمن لم يقتل من أطفالنا بالصواريخ والقنابل  يموت وهو يقاسي ألم الجوع والمرض والحرمان حتى من أبسط الحقوق كالغذاء والدواء .

لماذا لم يتم توفير الحماية لهم وتجنيبهم هذه الحرب العدوانية الظالمة التي  دمرت أحلامهم واغتالت براءتهم وسلبتهم حق الحياة.

ألا إنهم أطفال اليمن تُستباح دماؤهم ؛ و يجوز للآخرين قتلهم!؟ 
فاليخسأ المحتفلون بحقوق الإنسان والإنسانية تذبح في اليمن وعليهم أن يعلموا أن مظلومية أطفال اليمن ودماؤهم  البريئة والطاهرة والغالية ؛ هي من ستجرف كل القتلة والمجرمين بعدل الله المنتصر لعباده المظلومين ؛ وكل  الدماء التي سالت وكل هذه التضحيات على هذه الأرض هي كفيلة بأن تهلك كل الظالمين بقوة الله المنتقم وبصدق وعزائم الرجال المؤمنين

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة