البث المباشر

الدوري الايراني... استقلال طهران يسحق سايبا

الإثنين 21 أكتوبر 2019 - 21:09 بتوقيت طهران
الدوري الايراني... استقلال طهران يسحق سايبا

سحق نادي استقلال طهران مستضيفه سايبا بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جرت اليوم الاثنين على ملعب شهداء مدينة قدس في الاسبوع السابع من الدور الايراني الممتاز لكرة القدم.

ورفع نادي استقلال بهذا الفوز رصيده الى تسعة نقاط متقدما خمسة مراتب الى المركز الثامن في الترتيب.

وحقق نادي استقلال ثلاثة انتصارات خلال المباريات الثلاث الاخيرة التي لعبها في الدوري الممتاز وبطولة الكاس وتمكن من تقديم اداء متميز مع مضيفه سايبا وتحقيق فوز عريض عليه.

واستهل استقلال المباراة بضغط هجومي وتمكن من تسجيل هدفه الاول في الدقيقة التاسعة من المباراة من راسية لمدافعه المتقدم عارف غلامي .

وواصل استقلال هجماته حتى تمكن في الدقيقة 50 من المباراة من تسجيل هدفه الثاني من راسية للاعب عارف غلامي قبل ان يسجل وريا غفوري هدف فريقه الثالث في الدقيقة 66 من ركلة جزاء .

واختتم نادي استقلال مهرجان الاهداف في الدقيقة ۸۹ بتسجيل هدفه الرابع من تمريرة جميلة للاعب فرشيد باقري الى اللاعب سجاد اقايي الذي سددها بشكل رائع عجز حارس مرمى سايبا من احتوائها.

وفي بقية مباريات الاسبوع عزز سباهان تصدره بفوز ثمين على كل كهر بهدفين نظيفين، كما فاز تراكتور على نساجي بنتيجة اربعة اهداف دون مقابل، وفاز شهر خودرو على ذوب اهن بهدف يتيم، كما فاز نفط مسجد سليمان على شاهين بنفس النتيجة.

يذكر ان برسبوليس قد فاز على بيكان بهدفين لهدف امس، كما فاز فولاد على ماشين سازي بثلاثة اهداف لهدفين، فيما تعادل بارس جنوبي جم مع صنعت نفط سلبا، ضمن مباريات نفس الاسبوع.

وفي ختام مباريات الاسبوع السابع يتصدر سباهان الترتيب برصيد 17 نقطة ويليه بالمركز الثاني تراكتور بنفس النقاط وبفارق الاهداف، وياتي في المركز الثالث شهر خودرو برصيد 16 نقطة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة