البث المباشر

طهران تدعو برلين الى قطع دعمها لجرائم الكيان الصهيوني

الأربعاء 2 أكتوبر 2019 - 22:25 بتوقيت طهران
طهران تدعو برلين الى قطع دعمها لجرائم الكيان الصهيوني

دعا المتحدث باسم وزارة خارجية الجمهورية الاسلامية الايرانية، يوم الاربعاء، ألمانيا الى قطع دعمها لجرائم الكيان الصهيوني المدمرة، وأن تولي مزيدا من الاهتمام بالتوقعات بشأن أداء دور مؤثر وبناء للمساعدة في إرساء السلام والاستقرار المستدام في المنطقة.

وردا على بيان صادر من الخارجية الألمانية والذي ادانت فيه ما وصفته تهديدات الحرس الثوري للكيان الصهيوني، قال عباس موسوي: ان الجمهورية الاسلامية الايرانية، ترى ان خفض التوتر انما يتحقق فقط من خلال تصدي جميع الطراف بجدية للإجراءات المدمرة والتدخلية واللاإنسانية للكيان الصهيوني.

ودعا المتحدث باسم الخارجية الايرانية ألمانيا الى الاخذ بعين الاعتبار حقائق المنطقة وكذلك قطع دعمها لجرائم الكيان الصهيوني المدمرة بما فيها في فلسطين ولبنان وسوريا، وان تولي مزيدا من الاهتمام بالتوقعات بشأن أداء دور مؤثر وبناء للمساعدة في إرساء السلام والاستقرار المستدام في المنطقة.

وشدد المتحدث الايراني على ان دعم الجمهورية الاسلامية الايرانية للشعوب المضطهدة في المنطقة بما فيها الشعب الفلسطيني، نابع من التزاماتها ومسؤولياتها الانسانية والاسلامية، وأكد انها ستواصل هذا الامر.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة