العميد جلالي: لن نتسامح بشأن مصالحنا الوطنية

الأربعاء 14 أغسطس 2019 - 19:27 بتوقيت طهران
العميد جلالي: لن نتسامح بشأن مصالحنا الوطنية

اكد رئيس منظمة الدفاع المدني الايرانية العميد غلام رضا جلالي، ان ايران لن تتسامح بشأن مصالحها الوطنية، موضحا انه على الكيان الصهيوني ان يحافظ على أمن جنوده في مواجهة المقاومة الفلسطينية واللبنانية بدلا من التحدث عن تواجده في الخليج الفارسي.

وهنأ العميد جلالي بذكرى انتصار المقاومة الاسلامية في لبنان في حرب الـ 33 يوما (حرب تموز) ، وقال : لولا حزب الله لهددت "اسرائيل" الغاصبة أمن لبنان.

وأشاد بشجاعة الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله وقيادته الشجاعة، وقال ان البصيرة والشجاعة والحزم والايمان بنصر الله، قد جعلت السيد حسن نصر الله الرجل الاول في العالم العربي.

وأكد ان تيار المقاومة هو المنتصر في حرب الارادات، وقال: ان العدو يحاول تقويض عنصر المقاومة ومقاومة دول المنطقة وإظهار نفسه متفوقًا بينما الواقع شيء آخر.

وبين العميد جلالي ان انتصار الثورة الاسلامية غيّر معادلات المنطقة لصالح الشعوب الحرة واضر بالاستكبار العالمي، مضيفا: من وجهة نظرنا فان "اسرائيل" هي مثال للإرهاب المنظم والخبث والظلم والقمع ضد شعوب المنطقة ، وان القوة الوحيدة لهذا الكيان هي قتل الأطفال.

وأشار رئيس منظمة الدفاع المدني الى التقارير التي تحدثت عن حضور سفن اسرائيلية في التحالف البحري الاميركي في الخليج الفارسي، وقال: ستدافع إيران بشكل قاطع عن مصالحها الوطنية في المياه الإقليمية وحيثما تتطلب المصالح الوطنية ذلك ، ولن تتسامح في الامر.

وتابع قائلا: ان إيران تسعی لتطوير الأمن الجماعي في المنطقة وتسعى لتحقيق ذلك في سياق التعاون المشترك مع جيرانها.

وأكد العميد جلالي أنه على الكيان الصهيوني ان استطاع الحفاظ على أمن جنوده في مواجهة المقاومة الفلسطينية واللبنانية بدلاً من التحدث عن تواجده في الخليج الفارسي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم