البث المباشر

حرس الثورة: وسائل الاعلام مرآة تعكس قدرة الردع والاقتدار 

الخميس 8 أغسطس 2019 - 18:34 بتوقيت طهران
حرس الثورة: وسائل الاعلام مرآة تعكس قدرة الردع والاقتدار 

اصدر حرس الثورة بيانا لمناسبة يوم الصحفي الايراني وذكرى استشهاد مراسل وكالة "ارنا" في مزار شريف بافغانستان، اعتبر فيه وسائل الاعلام بانها رائدة ساحة التوعية ومرآة تعكس قدرة الردع والاقتدار الشامل للجمهورية الاسلامية الايرانية. 

واعتبر البيان، الوحدة والتعاطف والوعي لدى الشعب الايراني اليوم والتي اذهلت العالم، بان الفضل في قسم كبير منها يعود الى الهمم والجهود الدائبة والصادقة والملتزمة للصحفيين والاعلاميين في نقلها للحقائق والاحداث والوقائع على المستويات الوطنية والاقليمية والدولية.

كما اعتبر البيان النهج المقتدر والملتزم والمبدع لوسائل الاعلام في الجمهورية الاسلامية الايرانية تجاه الاحداث والوقائع العالمية المختلفة بانه اغضب الامبراطورية الاعلامية لنظام الهيمنة وراسمالية الغرب.

ولفت الى دور وسائل الاعلام في البلاد في اظهار الصورة المشرقة وانجازات الجمهورية الاسلامية الايرانية للعالم رغم مؤامرات وفتن الاستكبار العالمي الخفية والعلنية والكشف عن الاحابيل والمخططات الشيطانية لاميركا وحلفائها الغربيين والاقليميين ضد الامة الاسلامية خاصة في ساحة التطورات الاقليمية والحرب النيابية والارهاب التكفيري المهزوم في غرب اسيا على مدى العقود الاخيرة.
 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة