البث المباشر

الجيش الايراني يدين الحظر الامريكي على ظريف

الجمعة 2 أغسطس 2019 - 09:58 بتوقيت طهران
الجيش الايراني يدين الحظر الامريكي على ظريف

أصدر الجيش الايراني بيانا أدان فيه الاجراء الاخير لوزارة الخزانة الامريكية في فرض الحظر على وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف، معتبرا هذا الاجراء دليلا على اهتزاز افكار قادة امريكا خاصة ترامب.

وافادت وكالة "ارنا" للانباء أنه جاء في جانب من بيان جيش الجمهورية الاسلامية الايرانية، ان فرض الحظر على وزير الخارجية الايراني بصفته اعلى مسؤول للدبلوماسية الخارجية الايرانية مؤشر الى فشل امريكا المهين امام عظمة واقتدار ايران الاسلامية.

وأضاف البيان ان هذا الاجراء الفارغ والذي لا اساس له دليل على اهتزاز الركائز الفكرية والسياسية لقادة اميركا خاصة الرئيس ترامب.

واضاف، هنالك تناقض في سلوك وكلام المسؤولين الامريكيين وان فرض الحظر على وزير الخارجية الايراني اثبت بان حرية التعبير ليس الا شعارا وان مسؤولي البيت الابيض يخشون المنطق القوي للجمهورية الاسلامية.

واعتبر البيان نجاحات الجمهورية الاسلامية في مختلف الساحات على مدى العقود الماضية منها العسكرية والسياسية بانها ادت الى غضب وحنق الاعداء خاصة امريكا المجرمة.

وفي الختام اشار البيان الى القوات المسلحة في الجمهورية الاسلامية الايرانية والمسؤولين الاوفياء لاهداف الثورة والاسلام العزيز واتباعا لنهج مؤسس الجمهورية الاسلامية وفي ظل افكار قائد الثورة "مد ظله العالي" سوف لن يتوقفوا عن حركتهم في طريق الاستقلال والحرية وشموخ ايران الاسلامية وسيواصلون الطريق بثبات حتى القضاء على نظام الهيمنة بقيادة امريكا المجرمة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة