البث المباشر

مشاركة الأخ شيخ حبيب الأحمد من الأحساء -السعودية عبر الواتساب في برنامج " المنتدى الإذاعي "

الخميس 4 إبريل 2019 - 13:48 بتوقيت طهران
مشاركة الأخ شيخ حبيب الأحمد من الأحساء -السعودية عبر الواتساب في برنامج " المنتدى الإذاعي "

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  تحية طيبة ونبارك لكم هذه المناسبة العظيمة التي أشرقت نور الهداية على المعمورة بنور محمد صلى الله عليه واله وعجل الله فرج مولانا المهدي حتى يتم هذه البعثة المباركةوهذه مساهمتي من أقوال امير المؤمنين نفس رسول الله 2019/04/04

 سِمات عصر البعثة

بعَثَ اللهُ سبحانه محمّداً رسولَ الله (صلّى الله عليه وآله وسلّم).. وأهل الأرض يومئذ مِلَل متفرّقة، وأهواء منتشرة، وطرائق مُتشتّتة: بينَ مُشبِّهٍ لله بخَلقه، أو مُلحدٍ في اسمه، أو مُشيرٍ إلى غيره، فهداهم به من الضلالة، وأنقذهم بمكانه من الجهالة.
(من الخطبة 1)
إنّ الله بعث محمّداً (صلّى الله عليه وآله) نذيراً للعالَمين، وأميناً على التنزيل، وأنتم ـ معشرَ العرب ـ على شرّ دِينٍ وفي شرّ دار، مُنيخون بين حجارةٍ خُشْنٍ وحيّاتٍ صُمّ، تشربون الكَدِر، وتأكلون الجَشِب، وتسفكون دماءَكم، وتقطعون أرحامَكم.. الأصنامُ فيكم منصوبة، والآثام بكم معصوبة.
(من الخطبة 26)
إنّ الله سبحانه بعث محمّداً (صلّى الله عليه وآله) بالحقّ حين دنا من الدنيا الانقطاع، وأقبلَ من الآخرة الاطّلاع، وأظلمَتْ بهجتُها بعد إشراق، وقامت بأهلها على ساق، وخَشُنَ منها مِهاد، وأزِفَ منها قِياد، في انقطاعٍ من مدّتها، واقترابٍ من أشراطها، وتصرّمٍ من أهلها، وانفصامٍ من حَلْقتها، وانتشارٍ من سببها، وعَفاءٍ من أعلامها، وتكشُّفٍ من عوراتها، وقِصَرٍ من طولها.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة