البث المباشر

المقاومة الفلسطينية تدعو الشعوب لدعم المواقف اليمنية

الجمعة 3 مايو 2024 - 19:17 بتوقيت طهران
المقاومة الفلسطينية تدعو الشعوب لدعم المواقف اليمنية

اشادت فصائل المقاومة الفلسطينية بالشعب اليمني ومواقف قيادة حركة انصار الله والقوات المسلحة اليمنية، ودعت الشعوب والقوى في العالم العربي والاسلامي الى دعم المواقف اليمنية وتأييدها.

وأعلنت حركة انصار الله اليمنية بدء المرحلة الرابعة من التصعيد، مؤكدةً أنها ستفرض عقوبات "ضد السفن المرتبطة بالإمداد والدخول لموانئ فلسطين المحتلة إذا شن العدو عملية على رفح".

وأوضحت أنها ستستهدف السفن الإسرائيلية في البحر المتوسط وفي حدود المناطق التي تصل إليها أسلحتها، مشيرةً إلى أن تنفيذ القرار يبدأ من ساعة إعلانه.

وتابعت انصار الله انها لن تتردد في التحضير والاستعداد لمراحل تصعيدية أوسع وأقوى حتى يتوقف العدوان ويتم رفع الظلم عن الشعب الفلسطيني المظلوم في غزة.

وشهدت محافظة صعدة اليمنية، اليوم الجمعة، خروجا مليونيا في مسيرات نصرة الشعب الفلسطيني تحت شعار "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار".

وحمل المتظاهرون الأعلام اليمنية والفلسطينية ورايات الحرية المناهضة للسياسة الأمريكية المتغطرسة في المنطقة والعالم، معبرين عن تأييدهم للمرحلة الرابعة من التصعيد التي تعدها القوات المسلحة اليمنية والتي كشف عنها السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في خطابه أمس الخميس.

ودعا المتظاهرون القوات المسلحة إلى توجيه أقسى الضربات المنكلة بقوى الشر العالمي وحلفائهم حتى يتوقف العدوان على غزة واليمن، مشددين على أن التعنت الأمريكي ـ الصهيوني ومواصلة العدوان والحصار على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، ستكون له عواقب وخيمة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة