البث المباشر

إيراني تحصد المركز الثاني بمسابقة "خير التلاوة" الدولية للقرآن

الأربعاء 24 إبريل 2024 - 22:33 بتوقيت طهران
إيراني تحصد المركز الثاني بمسابقة "خير التلاوة" الدولية للقرآن

حصل القارئ الإيراني البارز الممثل لبلاده في مسابقة "خير التلاوة" الدولية الافتراضية للقرآن الكريم في لبنان على المركز الثاني.

ونظمت إذاعة "صوت الهدى" اللبنانية مسابقة "خير التلاوة" الدولية للقرآن الكريم عبر أربع مراحل إلكترونية وشارك من الجمهورية الإسلامية الإيرانية "محسن قاسمي" حيث حصل على المركز الثاني في فرع تلاوة القرآن الكريم.

كما حصل القارئ والمبتهل المصري وممثل مصر في هذه النسخة من  مسابقة "خير التلاوة" الدولية الافتراضية للقرآن في لبنان على المركز الأول.

وقال محسن قاسمي: إن القائمين طلبوا قبل شهر رمضان المبارك من الراغبين في المشاركة إرسال مقطع فيديو مُسجّل لمدة 3 دقائق للتقييم في المرحلة الأولى من المسابقة حيث تأهل 20 منهم إلى المرحلة الثانية، وبعد تسجيل فيديوهات جديدة تم تأهل 10 منهم فقط إلى المرحلة الثالثة وفي الختام تأهل 5 قراء إلى المرحلة النهائية(الرابعة) من المسابقة.

وأضاف أن تم بث هذه التلاوات خلال شهر رمضان المبارك في اذاعة "صوت الهدى" اللبنانية، وبعد تقييم لجنة التحكيم حصل القارئ والمبتهل المصري "عبد الرزاق شهاوي" على المركز الأول بينا فاز القارئ اللبناني "سعد محي الدين" بالمركز الثالث.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة