البث المباشر

تجمع قرآني كبير في طهران تنديدا بالعدوان الصهيوني على غزة

الثلاثاء 26 مارس 2024 - 17:48 بتوقيت طهران
تجمع قرآني كبير في طهران تنديدا بالعدوان الصهيوني على غزة

يجتمع اليوم الثلاثاء عدد كبير من أهالي العاصمة الإيرانية طهران في ملعب آزادي بمناسبة ذكرى ميلاد الإمام الحسن المجتبى (ع) لتلاوة القرآن الكريم والتنديد بالجرائم والحصار الذي يرتكبه الكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني المظلوم في غزة.

وأن العاصمة الايرانية طهران تشهد اليوم الثلاثاء تجمعاً قرآنيا كبيرا منددا بالعدوان الصهيوني الغاشم والمجازر التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني الأعزل في غزة في ملعب آزادي وسط العاصمة وذلك بمناسبة ذكرى ميلاد الإمام الحسن المجتبى (ع).

وتكون برامج مثل تلاوة القرآن الكريم، وترديد الأناشيد، والإنشاد الجماعي، والإضاءة، وتقديم الهدايا الخاصة وأداء البرامج المتنوعة، جزءاً من برامج هذا التجمع القرآني الكبير الداعم للشعب الفلسطيني، كما سيتم توزيع 150 ألف سلة غذائية للصائمين في ختام التجمع.

 

ترفرف أعلام فلسطين وحزب الله

ورفرف المشاركون في التجمع القرآن أعلام حزب الله اللبناني وفلسطين إلى جانب اعلام إيران رمزا للتلاحم شعوب المنطقة في الشدائد.

 

مشاركة المحاربين القدامى والمعاقين في التجمع القرآني

واحدة من المشاهد الملفتة للإنتباه في هذا المحفل القرآني هي مشاركة المحاربين القدمي لفترة الدفاع المقدس على كراسيهم المتحركة، رغم الصعوبات التي يواجهونها للمشاركة في مثل هذه المراسم.

 

الشعب الإيراني حاضرون في الساحة دعما للقرآن الكريم والقيم الاسلامية

وقال سيد أحمد عبودتيان، مساعد رئيس الجمهورية الذي حضر التجمع القرآني: "إن هذا التجمع الضخم يظهر طبيعة الأمة الإيرانية"، مضيفا: "شعبنا هكذا يحضرون في الساحة دعما للقرآن الكريم والقيم الإسلامية ومن المؤكد أنه إذا تم توفير ارضية لازمة لتواجد الناس، انهم سيحضرون جميع الساحات التي بحاجة إليهم.

 

مشاركة قوات جميعة الهلال الأحمر الإيراني في التجمع القرآني 

حضر عدد كبير من متطوعي الهلال الأحمر التجمع القرآني في ملعب آزادي لمساعدة من يحتاج إلى مساعدتهم في هذا التجمع.

 

إعطاء العلمين الفلسطيني والإيراني للمشاركين في التجمع

ومن بين البرامج الأخرى التي تجري في هذا التجمع هو إعطاء العلمين الفلسطيني والإيراني للمشاركين.

 

مشاركة الرعايا الأفغان في التجمع القرآني

إلى جانب الشعب الإيراني، تواجد عدد من الرعايا الأفغان في التجمع دعما للفلسطين وتنديدا بجرائم الكيان الصهيوني.

ويجري هذا التجمع في ظل ما تشهده غزة من حرب التجويع والحصار والغارات المستمرة من قبل العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني المظلوم.

وتشهد القضية الفلسطينية توجهاً عالميا، كما يشهد العدوان تنديداً واسعا في جميع انحاء العالم لوحشية وفظاعة الجرائم التي يرتكبها ضد العزل في غزة وفلسطين

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة