البث المباشر

اجتماع تنسيقي لفصائل المقاومة دعماً للشعب الفلسطيني

السبت 16 مارس 2024 - 13:50 بتوقيت طهران
اجتماع تنسيقي لفصائل المقاومة دعماً للشعب الفلسطيني

اجتمعت حركة حماس والجهاد الإسلامي والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مع حركة أنصار الله اليمنية في الأيام الماضية لاتخاذ الترتيبات اللازمة لنصرة الشعب الفلسطيني في المرحلة المقبلة.

وتم خلال هذا الإجتماع مناقشة جرائم الكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وجاء الإجتماع لتنسيق المواقف مع أنصار الله، وأكدت فيه الأخيرة للفصائل الفلسطينية استمرارها في عمليات الإسناد في البحر الأحمر، مؤكدةً قدراتها على الإستمرار، وأن الضربات الجوية الأمريكية البريطانية لن تفلح في إحداث تغيير.

وفي هذا اللقاء الذي عقد بحضور مسؤولين رفيعي المستوى من فصائل المقاومة الثلاث، أعرب ممثلو المقاومة الفلسطينية عن تقديرهم للدور المركزي والمهم لحركة أنصار الله، وأكدوا على عمق العلاقة بين الطرفين فصائل المقاومة وأنصار الله، وبعثوا برسالة تحية إلى زعيم أنصار الله في اليمن السيد "عبد الملك بدر الدين الحوثي"، الذي أكد مراراً وتكراراً على مركزية نضال الشعب الفلسطيني والتزام الشعب اليمني وأنصار الله بالقضية الفلسطينية.

ويأتي هذا اللقاء في إطار تعزيز الدور التكاملي للفصائل والإستعداد لاحتمال التوتر في شهر رمضان والتحضير لمعركة محتملة في رفح، وتحدث المشاركون عن وقف إطلاق النار وتطوراته والتزام الفصائل بالتوصل إلى اتفاق يوقف عدوان الكيان الصهيوني ويحقق مطالب الشعب الفلسطيني.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة