البث المباشر

طقس العراق خلال الأيام الأربعة المقبلة

السبت 9 مارس 2024 - 17:50 بتوقيت طهران
طقس العراق خلال الأيام الأربعة المقبلة

فيما أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت (9 آذار 2024)، عن تفاصيل حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة، توقعت تصاعداً للغبار وانخفاضاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، أن “غداً الأحد، الطقس سيكون في المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة تكون رعدية أحياناً، ويتحسن الطقس ليلاً”.

وأوضح البيان أنه “في المنطقة الوسطى يكون غائما جزئيا، وفي المنطقة الجنوبية سيكون صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة على العموم مقاربة لليوم السابق وترتفع قليلاً في الاقسام الشرقية من البلاد”.

 

طقس العراق للأيام المقبلة

وأضاف، أن “يوم الاثنين، الطقس سيكون على العموم غائماً جزئياً، ويكون غائماً في الاقسام الشرقية من البلاد مع تساقط زخات مطر فيها، كما يتصاعد الغبار في المنطقتين الوسطى والجنوبية خلال النهار، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات في جميع مناطق البلاد”.

وأشار إلى، أن “الثلاثاء القادم، الطقس سيكون على العموم صحواً مع بعض الغيوم يتحول ليلاً إلى غائم ابتداءً من الاقسام الغربية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في المنطقتين الشمالية والوسطى، وتنخفض قليلاً في المنطقة الجنوبية”.

وأوضح البيان، أن “يوم الأربعاء القادم، الطقس سيكون على العموم غائماً جزئياً إلى غائم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في جميع مناطق البلاد”.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة