البث المباشر

قاسمي: برايان هوك يعاني من مرض العنف ضد إيران المزمن

الخميس 28 مارس 2019 - 18:32 بتوقيت طهران
قاسمي: برايان هوك يعاني من مرض العنف ضد إيران المزمن

صرح المتحدث باسم الخارجية بهرام قاسمي، ان برايان هوك يعاني من مرض "العنف ضد إيران" المزمن؛ مؤكدا ان تصريحات هوك ترمز الى إفتقاره لرؤية سليمة عن الظروف العالمية والمكانة غير المستقرة والهشة لأميركا التي باتت تتراجع على مستوى العالم.

وفي معرض الرد على تصريحات المبعوث الأميركي الخاص لإيران "برايان هوك" بشأن عدم سماح أميركا بإعفاء إيران من الحظر المفروض عليها، قال قاسمي ان برايان هوك الذي يعاني من مرض "العنف ضد إيران" المزمن، قام مرة أخرى بادلاء تصريحات سخيفة ناجمة عن عدم النضج، وأفصح من جديد عن مشاعر حقده تجاه الشعب الإيراني؛ معلنا خلالها عن محاولات بلاده الرامية الى إستمرار وتصعيد ضغوط الحظر ضد الشعب الإيراني العظيم.

وأضاف المتحدث باسم الخارجية انه، يجب على برايان هوك أن يعلم بأن الولايات المتحدة الأميركية لم تعد قادرة في عالم اليوم على تحقيق كافة مآربها المشؤومة واللا إنسانية وقد ولى زمن إملاء الرغبات الأنانية لهذه الدولة على الدول الأخرى بالعالم.

وحث قاسمي هذا المسؤول الأميركي ليلقي نظرة علي التطورات الدولية وما يحدث اليوم بالعالم لكي يجد بوضوح أن التطورات في المنطقة والعالم لا تتحرك في الإتجاه المأمول له وللقادة الحاليين للبيت الأبيض.

وصرح قاسمي انه بالتأكيد، علي السيد هوك والحكومة الأميركية ومع إنتهاجهم هذا النمط من السلوك والخطاب، أن يكونون بإنتظار محكمة بسعة العالم وأمام أعين كافة المتطلعين للحرية والضمائر النزيهة بالعالم، لمسائلتهم علي جرائمهم ضد الإنسانية وكافة إجراءاتهم العدوانية والأضرار التي ألحقوها بالشعب الإيراني الباسل.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة