البث المباشر

إقامة معرض كتاب طهران الدولي في مصلى الإمام الخميني (قدس)

الأحد 3 مارس 2024 - 21:20 بتوقيت طهران
إقامة معرض كتاب طهران الدولي في مصلى الإمام الخميني (قدس)

سيقام معرض طهران الدولي الخامس والثلاثون للكتاب في الفترة من 9 إلى 19 مايو القادم في مصلى الإمام الخميني (قدس).

وأعلن نائب المسؤول والمتحدث الرسمي باسم معرض طهران الدولي الخامس والثلاثين للكتاب، عن اختيار مصلى الإمام الخميني (قدس) مكاناً لمعرض طهران الدولي الخامس والثلاثين للكتاب.

وقال علي رمضاني عن مكان انعقاد هذه الدورة من معرض طهران الدولي للكتاب: بعد دراسة وزيارة الخيارات المتاحة لإقامة المعرض وتقديم تقرير إلى مجلس السياسات لمعرض طهران الدولي الخامس والثلاثين للكتاب بقرار هذا المجلس، مصلى الإمام الخميني (قدس) تم اختياره كمكان لإقامة هذا المعرض.

وحول موعد تسجيل الناشرين المحليين والأجانب لحضورمعرض طهران الدولي للكتاب الخامس والثلاثين، قال: اعتباراً من أمس 2 مارس، يمكن للناشرين المحليين والأجانب الرجوع إلى نظام ketab.ir لمعرفة شروط وأحكام المشاركة في هذا المعرض والتسجيل.

 

الهند ضيف خاص للمعرض

ومن جهة أخرى أعلن ياسر أحمدوند، وكيل الشؤون الثقافية بوزارة الثقافة والإرشاد الإسلامي ورئيس معرض طهران الدولي الخامس والثلاثين للكتاب، اختيار الهند كضيف خاص لهذا المعرض.

وتم التوقيع على مذكرة التفاهم لهذا الحدث الثقافي الذي سيؤدي إلى حوار بين ثقافتي إيران والهند يتمحور حول الكتب، بين المسؤولين عن معرض طهران الدولي للكتاب ومعرض نيودلهي الدولي للكتاب، وبناء على هذه المذكرة، ستكون إيران ضيفاً خاصاً لمعرض نيودلهي الدولي للكتاب في عام 2025.

تجدر الإشارة إلى أنه سيقام معرض طهران الدولي الخامس والثلاثون للكتاب في الفترة من 9 إلى 19 مايو القادم في مصلى الإمام الخميني (قدس).

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة