البث المباشر

المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف بالطيران المسيّر قاعدة "عين الأسد" الأمريكية

السبت 27 يناير 2024 - 21:13 بتوقيت طهران
المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف بالطيران المسيّر قاعدة "عين الأسد" الأمريكية

المقاومة الإسلامية في العراق تواصل استهداف القواعد الأمريكية تضامناً مع غزة، وتمهيداً لطرد القوات الأمريكية من البلاد باعتبارها قوة محتلة.

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، اليوم السبت، استهداف مجاهديها قاعدة "عين الأسد" الأمريكية المحتلة غربي العراق بالطيران المسيّر.

وفجر اليوم، أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق استهداف قاعدتي "كونيكو" و"القرية الخضراء" الأمريكيتين، في العمق السوري، بالطائرات المسيّرة، لتُعيد استهداف "كونيكو" برشقة صاروخية.

وتواصل المقاومة الإسلامية في العراق استهدافها القواعد الأمريكية في كل من سوريا والعراق، متوعّدةً بالاستمرار في عملياتها ضدّ قوات الاحتلال الأمريكي في البلدين، نظراً للدور الرئيسي لواشنطن في العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وفيما تواصل المقاومة العراقية استهدافاتها ضدّ القوات الأميركية غير الشرعية، أقرّت وزارة الدفاع الأميركية بإصابة نحو 70 من جنودها في البلدين، قبل أيام.

وفي وقت سابق اليوم، أكدت حركة النجباء العراقية مواصلتها العمليات العسكرية في المنطقة، رداً على العدوان الأمريكي- الإسرائيلي على قطاع غزة، مشدّدةً على أنّ المقاومة تمتلك رؤيةً متكاملةً للوجود الأميركي في العراق بكل أنواعه، ورؤيةً واضحةً لاستقلال البلاد وتحريرها من التبعية الأمريكية.

ولا تقتصر استهدافات المقاومة الإسلامية في العراق على الأهداف الأمريكية، بل طالت أخرى إسرائيليةً أيضاً. وفي هذا الإطار، أكد أمين عام كتائب سيد الشهداء في العراق، أبو آلاء الولائي، دخول المرحلة الثانية من عمليات المقاومة، وهي "تضمن إطباق الحصار على الملاحة البحرية الإسرائيلية في البحر المتوسط، وإخراج موانئ الكيان عن الخدمة".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة