البث المباشر

العراق.. مبادرة مجانية تزامنا مع ذكرى ولادة الإمام علي (ع)

الأربعاء 24 يناير 2024 - 21:31 بتوقيت طهران
العراق.. مبادرة مجانية تزامنا مع ذكرى ولادة الإمام علي (ع)

تزامنًا مع ذكرى ولادة أمير المؤمنين عليه السلام، أعلنت مدينة سيد الأوصياء العصرية للزائرين، التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، عن مبادرة مجانية تشمل العرسان الذين يحملون أسماء محددة.

وذكرت المدينة، أنها ستقدم تخفيضًا بنسبة (100%) للعرسان الراغبين بحجز ليلة في سويتات المدينة، يوم الخميس 13 رجب 1445 هـ الموافق 25 كانون الثاني/ يناير 2024.

 

توجيه من ممثل المرجعية الدينية العليا

وقال مسؤول إعلام المدينة علي الحسيني في حديث للعتبة الحسينية، إنه “بتوجيه مباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، أطلقت إدارة مدينة سيد الأوصياء (عليه السلام) العصرية للزائرين، التابعة للعتبة الحسينية، والواقعة على طريق (كربلاء المقدسة- بغداد) عن مبادرة مجانية للعرسان الراغبين بحجز ليلة في سويتات المدينة، وذلك بمناسبة ذكرى ولادة الإمام علي (عليه السلام)”.

مبينًا أن “المبادرة ستكون ليوم الولادة (الأحد 13 رجب الموافق 25 كانون الثاني/ يناير 2024)”.

وأوضح أن “المشمول بهذه المبادرة هم الذين يحملون أسماء (علي، كرار، حيدر، أمير، مرتضى)”.

 

مبادرات مدينة سيد الأوصياء

وأضاف أن “المدينة سباقة دائمًا بمثل هذه المبادرات، وهذه ليست الأولى، حيث سبق وأن أطلقت مبادرات أخرى مشابهة، بالإضافة إلى إقامة المهرجانات، والمؤتمرات، والمبادرات بالمناسبات المباركة”.

يذكر أن المدينة التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، تقع على طريق بغداد عند مدخل مدينة كربلاء المقدسة وتستقبل الزائرين من جميع المحافظات العراقية وعلى مدار الساعة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة