البث المباشر

إصدار العدد الأول من ملحق “فجرنامه” لمهرجان فجر السينمائي

الأربعاء 24 يناير 2024 - 21:57 بتوقيت طهران
إصدار العدد الأول من ملحق “فجرنامه” لمهرجان فجر السينمائي

صدر العدد الأول من فيلم “فجرنامه” من مهرجان فجر السينمائي الدولي الثاني والأربعين بصيغة رقمية.

وبحسب تقرير العلاقات العامة لمهرجان فجر السينمائي الدولي الثاني والأربعين، فقد تم في هذا المنشور المكون من 46 صفحة، تغطية الأخبار قبل بداية فترة المهرجان هذه.

وفي التقرير الخاص قبل العدد الأول من إصدارات المهرجان بعنوان “عش العنقاء” تتم مناقشة تواجد العنقاء في متحف السينما وطاولة مستديرة مع منهج فهم مفهوم وطبيعة المهرجان أحد الأجزاء الأخرى من العدد الأول. كما يتضمن العدد مقابلة مع مرتضى شايشتا، منتج سينمائي إيراني متمرس، حول نجاحه في فيلم "فجر".

كما يضم العدد فقرة “مهرجان فترة بفترة” وتتناول فترة واحدة من المهرجان لكل اعلامي بارز من بين اربعة اعلاميين يتحدثون عن المهرجان.

ويمكنكم الاطلاع على مقدمة الأعمال المقبولة في هذه الدورة مع انفوجرافيك الممثلين وانفوجرافيك دور السينما الشهيرة في المهرجان بالإضافة إلى التقرير المصور لفعاليات ما قبل المهرجان إلى جانب صفحتين باللغتين العربية والإنجليزية في صفحات أخرى من المجلة. 

ويتم نشر هذا المنشور تحت إشراف العلاقات العامة لمهرجان فجر السينمائي الدولي الثاني والأربعين بإدارة علي أفشار، وذلك قبل بدء المهرجان بصيغة PDF وبمجرد بدء المهرجان، في نسختين PDF https://fajrf. ir/RNYCn والنسخة المطبوعة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة