البث المباشر

سامسونغ تربط منصتها لإنترنت الأشياء بسيارات كيا وهيونداي

الثلاثاء 9 يناير 2024 - 14:03 بتوقيت طهران
سامسونغ تربط منصتها لإنترنت الأشياء بسيارات كيا وهيونداي

أعلنت شركة سامسونغ العملاقة تعاونها مع مجموعة صناعة السيارات الكورية الجنوبية هيونداي موتور غروب لربط منصة إنترنت الأشياء الخاصة بسامسونغ (سمارت ثينغس/الأشياء الذكية) مع سيارات هيونداي وكيا المزودة بخاصية الاتصال بالإنترنت.

ووقعت الشركتان مذكرة تفاهم في الأسبوع الماضي لتطوير حلول  لأنماط الحياة المستقبلية التي تدمج بين الأجهزة المنزلية الذكية والسيارات المتصلة بالإنترنت.

وقالت سامسونغ إن الشركتين ستعملان معا على تطوير الجيل الجديد من تكنولوجيا المنزل الذكي لربط منصة سمارت ثينغس مع سيارات هيونداي وكيا المتصلة بالإنترنت، بما في ذلك السيارات الكهربائية وتطوير خدمات "هوم تو كار" و"كار تو هوم"، بالإضافة إلى دمج خدمات إدارة أنظمة الطاقة المنزلية فيها.

يذكر أن خدمات "هوم تو كار" و "كار تو هوم" تربط أجهزة المنزل الذكي مع أنظمة تكنولوجيا المعلومات في السيارة بما يتيح للمستخدم التحكم بالأجهزة المنزلية عبر السيارة وفي السيارة عبر الأجهزة المنزلية.

ومن خلال منصة "سمارت ثينغس" يمكن للمستخدمين أداء مجموعة متنوعة من الأعمال الخاصة بسياراتهم أثناء وجودهم في المنزل، مثل بدء تشغيل السيارة أو التحكم في مكيف الهواء أو فتح وغلق النوافذ والتأكد من مستوى شحن البطارية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة