البث المباشر

الإمارات تعرب مجدداً عن تعاطفها مع إيران في حادث كرمان الإرهابي

الإثنين 8 يناير 2024 - 14:22 بتوقيت طهران
الإمارات تعرب مجدداً عن تعاطفها مع إيران في حادث كرمان الإرهابي

زار وزير الدولة بوزارة الخارجية والتعاون الدولي بدولة الإمارات العربية المتحدة " خليفة شاهين المرر" صباح اليوم الإثنين مقر سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في أبوظبي وقام بالتوقيع على الكتاب التذكاري لشهداء حادث كرمان الإرهابي.

وعقب تصريح وزارة الخارجية الإماراتية في بيان لها بإدانة الحادث الإرهابي الذي وقع في كرمان، زار وزير الدولة بوزارة الخارجية والتعاون الدولي بدولة الإمارات العربية المتحدة " خليفة شاهين المرر" صباح اليوم الإثنين مقر سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في أبو ظبي لتقديم التعزية والمواساة في حادث كرمان الإرهابي.

وقد أبدى المرر إستنكاره الشديد لهذه الأعمال الإجرامية، واكد على رفض الامارات الدائم لجميع أشكال العنف والإرهاب التي تستهدف الأبرياء وتؤدي الى زعزعة الأمن والإستقرار معرباً عن تعازيه لأسر الضحايا ومتمنيا للمصابين الشفاء العاجل.

كما أشار وزير الدولة بوزارة الخارجية والتعاون الدولي بدولة الإمارات العربية المتحدة الى الاتجاه المتنامي للعلاقات الثنائية بين إيران والإمارات، وأعلن استعداد بلاده لتطوير العلاقات مع إيران في جميع المجالات.

وبدوره وضمن تقديره وامتنانه لتعاطف دولة الإمارات مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية، اعتبر سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدى دولة الإمارات العربية المتحدة "رضا عامري" القيام بمثل هذه الأعمال الإرهابية دليل على ضعف الأعداء مؤكدا على ضرورة الوحدة والتماسك في التعامل مع الإرهاب والعنف وانتهاك حقوق الإنسان والقيم الإنسانية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة