البث المباشر

إيضاح مُفصّل لطقس العراق حتى بداية 2024

السبت 30 ديسمبر 2023 - 12:10 بتوقيت طهران
إيضاح مُفصّل لطقس العراق حتى بداية 2024

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما اشارت الى صحو في المنطقة الوسطى وأمطار خفيفة في المنطقة الجنوبية.

وذكرت الهيئة أن "غداً الأحد، سيكون الطقس صحواً في المنطقة الوسطى، وصحواً مع بعض الغيوم مع ضباب خفيف يزول تدريجياً في المنطقة الشمالية، وسيكون غائماً جزئياً مع فرصة زخات مطر خفيفة في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد".

وأضافت أن "يوم الاثنين وهو بداية للعام الجديد 2024، سيكون الطقس صحواً في المنطقة الوسطى، وسيكون غائماً جزئياً في المنطقتين الشمالية والجنوبية، أما درجات الحرارة ستكون مستقرة وهي مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد".

وأشارت الهيئة إلى أن "طقس يوم الثلاثاء، سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الوسطى، وسيكون غائماً جزئياً في المنطقة الشمالية، وصحواً في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وستنخفض درجات الحرارة قليلاً في المنطقة الشمالية من البلاد".

وأوضحت، أن "الحالة الجوية المتوقعة ليوم الأربعاء القادم، الطقس سيكون صحواً في المنطقتين الشمالية والوسطى من البلاد، وصحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة