البث المباشر

النجباء: جهادنا مستمر حتى خروج آخر جندي محتل من العراق

الأربعاء 27 ديسمبر 2023 - 13:45 بتوقيت طهران
النجباء: جهادنا مستمر حتى خروج آخر جندي محتل من العراق

إثر القصف الأمريكي الغادر على مقرات القوات الأمنية العراقية، أكدت حركة النجباء على استمرار العمليات العسكرية حتى خروج آخر جندي محتل وطالبت الحكومة باتخاذ اجراءات رادعة لمنع تكرار هذه الهجمات.

وأصدرت حركة النجباء العراقية، بيانا تعليقا على الهجمات الأمريكية على مقرات القوات الأمنية العراقية في محافظة بابل، ولكم فيما نص البيان:

مرة أخرى يكرر الاحتلال الأمريكي خرقه لسيادة العراق مثبتاً بذلك عدم احترامه للقوانين والقرارات الرسمية العراقية، وإرادة الشعب، من خلال استهداف غادرٍ وشنيع لمقرات قواتنا الأمنية من الشرطة الاتحادية والحشد الشعبي ومنشآت مدنية وسط مناطق سكانية.

إن هذا التصرف يثبت مرة أخرى ما تؤكده المقاومة الإسلامية حركة النجباء على الدوام من أن الوجود الأمريكي في العراق هو وجود قتالي معاد وليس وجودا استشاريا كما يروج الاحتلال لنفسه بالكذب والتضليل.

إننا في المقاومة الإسلامية حركة النجباء وفي الوقت الذي نبارك لأبناء شعبنا العراقي الأبي، وأمتنا الإسلامية ارتقاء شهيد من أبنائنا المجاهدين الشجعان جراء الاستهداف الأمريكي الغادر، ونسأل الله تعالى أن يمنّ بالشفاء العاجل على أبنائنا من القوات الأمنية ممن أصيبوا أيضا جراء هذا العمل العدائي، نطالب وبشدة الحكومة والقوى السياسية العراقية بتحمل مسؤولياتها والقيام بواجباتها وتطبيق قرار مجلس النواب القاضي بإخراج كافة قوات الاحتلال من أرض العراق.

كما نطالب باتخاذ إجراءات أخرى تكون رادعة لمثل هكذا أعمال عدائية وضامنة لعدم تكرارها.

ونؤكد بأن المقاومة الإسلامية ماضية في تنفيذ العمليات الجهادية حتى خروج آخر جندي محتل، من أرض العراق.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة