البث المباشر

المتحدث باسم الحكومة: لينتظر الكيان الصهيوني الرد الإيراني

الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 - 13:53 بتوقيت طهران
المتحدث باسم الحكومة: لينتظر الكيان الصهيوني الرد الإيراني

أشار المتحدث باسم حكومة الجمهورية الاسلامية الايرانية الى استشهاد المستشار الايراني في سوريا العميد الشهيد سيد رضي موسوي على يد الكيان الصهيوني، مشدداً على أن الصهاينة المجرمين سوف يتلقون الرد المناسب في الوقت والزمن المناسب.

وأدان علي بهادري جهرمي العمل الإرهابي الذي قام به الكيان الصهيوني باستشهاد العميد موسوي وقال إن الصهاينة المجرمين سوف يتلقون الرد المناسب في الوقت والزمن المناسب.

وتابع قائلاً ان الطبيعة الارهابية للكيان الصهيوني باتت واضحة للعالم أجمع مع حرب غزة، فإنهم لا يستطيعون إخفاء هذه الوحشية. ولن تتمكن الولايات المتحدة وبريطانيا من التستر والتغطية على هذه الهزيمة.

وبشأن توقيع اتفاقية تجارية مع 5 دول أوروآسيوية، وآثاروفوائد هذه الاتفاقية: إن الاتفاقية التي تم توقيعها بحضور وزير الصناعة والتعدين والتجارة مع 5 دول من منطقة أوراسيا، وهي بيلاروسيا وكازاخستان وقرغيزستان وروسيا وأرمينيا، ستساعد تطوير وتسهيل التجارة بين هذه الدول، كما أنه تقلل تكاليف التجارة.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الحكومة أن هذه الاتفاقية ستساعد على زيادة التجارة غير النفطية، خاصة في القطاع الخاص الأكثر نشاطا في المجالات غير النفطية.

وصرح : سيتم تخفيض التعريفات الجمركية بين هذه الدول، وبالتالي التجارة في هذه الدول ستصبح أكثر اقتصادية وتنافسية، وستزداد أيضًا عوامل الجذب التجارية الإيرانية لتجار الدول الأخرى، مما سيجعل التفاعلات التجارية الثنائية أسهل لكلا الجانبين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة