البث المباشر

ملصق معرض طهران الدولي الـ 17 للسياحة والصناعات اليدوية

السبت 23 ديسمبر 2023 - 22:04 بتوقيت طهران
ملصق معرض طهران الدولي الـ 17 للسياحة والصناعات اليدوية

تمت إزاحة الستار عن ملصق معرض طهران الدولي السابع عشر للسياحة والصناعات المرتبطة بها بحضور المديرين العامين لوكالة وزارة السياحة ونواب وزراء السياحة في المحافظات وأعضاء جمعية منظمات السياحة الوطنية.

قال علي أصغر شالبافيان مساعد وزارة السياحة في البلاد، في الاجتماع التخصصي لوكلاء وزراء سياحة المحافظات، الذي عقد في قاعة الفجر بمجلس الوزراء ان التعاون بين المنظمات السياحية هي احدى الاستراتيجيات المهمة للوزارة.

ورأى أنه من الضروري التشاور مع المنظمات السياحية لاتخاذ قرارات صحيحة وعملية، واعتبر ذلك أمراً مهماً أكدت عليه وثيقة التنمية السابعة باعتبارها المبدأ الأول في المجال السياحي، وأضاف: إذا كنا معاً فإننا يمكن أن نساعد بتطور السياحة.

وأشار شالبافيان إلى متابعة ومعالجة مسألة ختم المساكن من قبل سلطات المحافظة، واعتبرها قضية مهمة.

واعتبر شالبافيان اللائحة التنفيذية لبرنامج التنمية السابعة بمثابة الفصل الأخير في تنظيم صناعة السياحة ودعا إلى الاستعانة بالمنظمات السياحية اللازمة لتسهيل الأمور.

وأكد على استمرار عقد اللقاءات المشتركة في المحافظات بحضور رؤساء المنظمات لتبادل الأفكار وتحديث المعلومات.

وفي إشارة إلى انعقاد معرض طهران الدولي السابع عشر للسياحة والصناعات المرتبطة بها مع التركيز على القطاع الخاص على المستوى الوطني والإقليمي، أعلن شالبافيان عن تخصيص مساحة مجانية قدرها 2000 متر للمشاركين الأجانب وخصم 50% للمشاركين المحليين.

وفي الختام، تمت ازاحة الستار عن ملصق معرض طهران الدولي السابع عشر للسياحة والصناعات المرتبطة بها بحضور المديرين العامين لوكالة وزارة السياحة ونواب وزراء السياحة في المحافظات وأعضاء جمعية منظمات السياحة الوطنية.

وسيقام معرض طهران الدولي السابع عشر للسياحة والصناعات المرتبطة بها في الفترة من 12 الى 15 فبراير 2024 في الموقع الدائم لمعارض طهران الدولية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة