البث المباشر

فيلم إيراني في طريقه إلى بلغاريا

الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 - 22:07 بتوقيت طهران
فيلم إيراني في طريقه إلى بلغاريا

يشارك فيلم "بلا نهاية" الإيراني بمهرجان منار الدولي في بلغاريا.

وأن أحدث أعمال المخرج رضا جمالي بعنوان "بلا نهاية" (سونسوز) أو كما يعرف أيضا باسم "قرية بلا أطفال" (روستاي بي فرزند) سيشارك في الدورة الـ16 من مهرجان منار السينمائي في صوفيا ببلغاريا.

وسبق لفيلم "بلا نهاية" من تأليف وإخراج رضا جمالي وإنتاج سلمان عباسي أن ترشح لجائزة أفضل فيلم روائي طويل من مهرجان ألماتي السينمائي بكازاخستان.

ومن المقرر أن يقام مهرجان منار الذي يعرض سنويا أفضل الأفلام والوثائقيات والأفلام الروائية القصيرة من دول غرب آسيا وآسيا الوسطى وشمال افريقيا في الفترة من 12 إلى 28 يناير/كانون الثاني في مدينة صوفيا ببلغاريا.

ويعد "بلا نهاية" فيلما كوميديا وترفيهيا تم إنتاجه باللغة التركية في محافظة أردبيل شمال غرب إيران.

ويتحدث الفيلم عن المخرج السينمائي المسن (كاظم) الذي قام منذ 20 سنة بإخراج فيلم وثائقي عن عقم النساء في قريته بذلك الوقت، لكن نساء القرية سرقن المشاهد المصورة وقمن بتدميرها والآن وبعد 20 عاما يدرك أن مشكلة العقم لم تكن من نساء القرية وهذه المرة يقرر كاظم أن يصنع فيلما يكشف الحقيقة الخفية لهذه القصة وفي طريق لتصوير الفيلم يواجه مشاكل أكبر.

ويشارك في التمثيل كل من حمد الله سليمي، بهروز الله وردي زاده، مريم مؤمن، صفت آهاري وناصر محبي ورسول علي نجاد وولايت خوبدل وأحمد بروستان ومحمد سيف وسيامك شاكردي وإلميرا طاعتي وتعارف زماني وحبيب شهبازي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة