البث المباشر

العميد فدوي: طوفان الأقصى كشفت أكاذيب الصهاينة أمام العالم

الأحد 10 ديسمبر 2023 - 15:04 بتوقيت طهران
العميد فدوي: طوفان الأقصى كشفت أكاذيب الصهاينة أمام العالم

أشار نائب القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية العميد علي فدوي الى عمليات طوفان الأقصى في غزة وأكد أنها كشفت عن الأكاذيب الكبيرة التي أطلقها الكيان الصهيوني القاتل للأطفال وجرائمه البشعة للعالم.

العميد فدوي الذي كان يتحدث في مراسم الذكرى السنوية الاولى للشهيد حسن مختار زادة، احد الشهداء المدافعين عن الامن، والتي اقيمت في مرقد السيدة فاطمة المعصومة بنت الامام الكاظم (عليهما السلام) في مدينة قم المقدسة، اعتبر الجرائم المروعة التي ارتكبها الصهاينة في غزة وحصدت أرواح الألوف من النساء والأطفال والمسنسن، بأنها تشكل أكبر هزيمة استراتيجية لجبهة الباطل بزعامة أميركا والدول التي وقفت وراءها.

وأشاد المسؤول بقوة جبهة المقاومة في الاراضي الاسلامية التي لاتوصف وقال ان الله لن يترك عباده الذين يتوكلون عليه ويؤدون الواجب الملقى على عاتقهم، وان الشعب الذي يؤمن بالنصر الالهي لن يهزم أبدا.

وتطرق الى الحرب الاقتصادية والاعلامية والفضاء الالكتروني ضد الثورة الاسلامية في ايران، واعتبرها بأنها من جبهات القتال التي يخوضها الأستكبار العالمي ضد الشعب الايراني المسلم، داعيا الى تظافر الجهود لمواجهة هذه الحرب بكل ثبات وعزيمة حيث أن الله تبارك وتعالى ينصر من نصره.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة