البث المباشر

خلال 24 ساعة.. القسام تدمّر 28 آلية للإحتلال

الإثنين 4 ديسمبر 2023 - 21:06 بتوقيت طهران
خلال 24 ساعة.. القسام تدمّر 28 آلية للإحتلال

قالت كتائب الشهيد عز الدين القسام في بلاغ عسكري مساء اليوم إنها دمّرت 28 آلية للاحتلال الصهيوني خلال 24 ساعة الماضية.

كما أجهز مجاهدو القسام على عدد من الجنود الصهاينة من مسافة صفر، ونفذوا عمليات بطولية في إطار التصدي لتوغلات الإحتلال مع استمرار رشقاتها الصاروخية المباركة في اليوم الـ 59 لمعركة طوفان الأقصى.

وجاء في بلاغ القسام ما يلي: “تمكن مجاهدو القسام خلال الـ24 ساعةً الأخيرة من تدمير 28 آليةً عسكريةً كليًا أو جزئياً في كافة محاور القتال في قطاع غزة، واستهدفوا القوات الصهيونية المتوغلة في أماكن التمركز والتموضع بالقذائف المضادة للتحصينات والعبوات المضادة للأفراد واشتبكوا معها من مسافة صفر وأوقعوا فيها قتلى بشكل محقق، كما دكوا التحشدات العسكرية بقذائف الهاون من العيار الثقيل، ووجهوا رشقات صاروخية مكثفة نحو أهداف متنوعة وبمديات مختلفة إلى داخل الكيان الصهيوني”.

وفي بلاغ سابق اليوم، أعلنت كتائب القسام أن مجاهديها أغاروا من أحد الأنفاق القسامية على قوة صهيونية متموضعة في عزبة بيت حانون بالقنابل والأسلحة الرشاشة وأوقعوا أفراد القوة بين قتيل وجريح.

واستهفت كتائب القسام دبابة صهيونية متوغلة غرب جباليا بقذيفة “الياسين 105”.

وقصفت كتائب القسام بئر السبع المحتلة برشقةٍ صاروخية رداً على المجازر بحق المدنيين.

واستهدفت كتائب القسام آلية هندسية صهيونية “بومة” متوغلة شرق بيت لاهيا بقذيفة “الياسين 105”.

وأعلنت كتائب القسام استهداف قوة صهيونية خاصة متحصنة داخل مبنى بقذيفة أفراد في بيت حانون شمال قطاع غزة.

ومن جديد، أعلنت كتائب القسام أن مجاهديه اشتبكوا مع قوة صهيونية خاصة ويقتلون ويصيبون عدداً منهم في منطقة الفالوجا شمال قطاع غزة.

وأعلنت كتائب القسام أن مجاهديها استهدفوا قوة صهيونية خاصة راجلة بعبوة أفراد “رعدية” والإجهاز على من تبقى من أفراد القوة بالأسلحة الرشاشة من مسافة صفر في منطقة الفالوجا شمال قطاع غزة.

واعلنت كتائب القسام عن خوض اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال في منطقة الفالوجا بمخيم جباليا شمال قطاع غزة واستهداف 5 آليات متوغلة بقذائف “الياسين 105”.

كما أعلنت عن الاشتباك مع قوة صهيونية خاصة وقتل عدد منهم في منطقة الفالوجا شمال قطاع غزة.

واستهدفت تائب القسام دبابة صهيونية حولها عدد من الجنود في منطقة الفالوجا بقذيفة “الياسين 105” ومقتل وإصابة عدد من الجنود.

ودكت كتائب القسام تحشدات العدو جنوب مدينة غزة بقذائف الهاون من العيار الثقيل، وقصفت مغتصبتي نتيفوت وسديروت برشقات صاروخية.

وقصفت كتائب القسام “تل أبيب” برشقة صاروخية رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين.

وأعلنت كتائب القسام استهداف 3 آليات صهيونية في محور شرق غزة بقذائف “الياسين105”.

كما أعلنت عن قصف “عسقلان” برشقة صاروخية رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين.

وأعلنت عن قصف تحشدات للعدو في موقع “إسناد صوفا” العسكري برشقة صاروخية.

وقالت كتائب القسام في بلاغ عسكري: إن مجاهديها أجهزوا على عدد من جنود العدو من مسافة صفر في منطقة الشيخ رضوان وعادوا إلى قواعدهم بسلام.

وفي بلاغ آخر، أكدت كتائب القسام تمكن مجاهديها منذ صباح اليوم وحتى اللحظة (11:30 صباحا) من استهداف 5 دبابات صهيونية و5 ناقلات جند في محور شرق غزة بقذائف “الياسين 105”.

كما أعلنت عن قصف كيبوتس “نيريم” بمنظومة الصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114ملم، وقصف تحشدات للعدو شرق مغتصبة “ماجين” برشقة صاروخية.

من جهتها، أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أن مجاهديها يخوضون اشتباكات ضارية مع جنود العدو في محاور التقدم شمال القطاع وشرق غزة ويستهدفون عدد من الآليات العسكرية الصهيونية بقذائف الـ “التاندوم” والـ(RPG).

إلى ذلك، أقر جيش الاحتلال -اليوم الاثنين- بمقتل 3 من جنوده في معارك شمال قطاع غزة، وإصابة رابع بجروح خطيرة، في أعقاب إعلانه ما سماه توسيع عمليته البرية في كل أنحاء القطاع، في حين تؤكد مصادر المقاومة أن خسائر الاحتلال أكبر من ذلك بكثير، وأنه يتعمد إخفاء تلك الخسائر مع الإفصاح التدريجي عن بعضها.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة