البث المباشر

700 وسيلة إعلامية في إيران تدين جرائم الكيان الصهيوني في غزة

الأحد 19 نوفمبر 2023 - 17:33 بتوقيت طهران
700 وسيلة إعلامية في إيران تدين جرائم الكيان الصهيوني في غزة

دانت 700 وسيلة إعلامية في الجمهورية الاسلامية في إيران كيان الاحتلال الصهيوني القاتل للأطفال لجرائمه البشعة التي يرتكبها ضد أهالي غزة العزل، والمجازر المروعة التي يرتكبها ضد الاعلاميين وذلك في بيان أصدروه بهذه المناسبة.

وشملت هذه الوسائل وكالات الانباء والصحف والمواقع الاخبارية التي دانت في بيانها الصهاينة المجرمين للجرائم التي طالت المدنيين العزل في قطاع غزة الصامد، وأكدت ضرورة بذل الجهود لإيقاف هذه الجرائم، وخلدت ذكرى الشهداء الاعلاميين وشهداء الشعب الفلسطيني البطل.

وأشار البيان الى استشهاد ۵۰ مراسلا في غزة واستهداف الكيان الصهيوني منازلهم بصورة متعمدة، حيث أدت اعتداءات الصهاينة الى استشهاد عوائلهم، الى جانب استشهاد أكثر من ۱۱ الف مواطن بينهم النساء والاطفال، ودانت هذه المجازر التي يقترفها الصهاينة المجرمون.

وقدم البيان تعازيه الى كل التواقين للحرية في العالم، وأعرب عن أمله بأن تؤدي الجهود الشاملة الى الحيلولة دون ارتكاب هذه الأعمال الإجرامية، وعودة فلسطين المحتلة الى أصحابها الحقيقيين.

وجاء فيه: ان وسائل الاعلام في الجمهورية الاسلامية الايرانية تخلد ذكرى شهداء غزة الى جانب كل الأحرار في العالم، وتعتبر هذه الجرائم تأييدا للطبيعة الإجرامية للكيان الصهيوني الغاصب اللقيط وقساوة حماته المجرمين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة