البث المباشر

آية الله اعرافي يدعو العالم لقطع العلاقات مع كيان الاحتلال

الجمعة 17 نوفمبر 2023 - 07:21 بتوقيت طهران
آية الله اعرافي يدعو العالم لقطع العلاقات مع كيان الاحتلال

شدد مدير الحوزات العلمية في ايران آية الله اعرافي في بيان على ضرورة مقاطعة بضائع الكيان الصهيوني وقطع العلاقات معه في كافة أنحاء العالم، مشيراً إلى دعم الحوزات العلمية الشامل لمحور المقاومة.

وادان اعرافي سلسلة جرائم وجرائم الحرب التي يرتكبها الكيان الصهيوني وحلفاؤه، مؤكدا ان الهجمات الوحشية على المستشفيات والمجازر التي ترتكب بحق الأطفال والرضع والأطفال والنساء والمرضى أمام أعين العالم قد اثارت مشاعر العالم.

واستهجن البيان صمت الحكومات والمؤسسات الدولية المتقاعسة والمتخاذله مدينا كل من له علاقة سياسية واقتصادية وثقافية مع هذا الكيان الغاصب.

واشار البيان الى ان محور المقاومة وبإنجازاته الكبيرة وتجاربه الاستراتيجية دخل مرحلة جديدة وفصل جديد ويجب مساعدته وإبطال المخططات الاستكبارية السابقة للمنطقة وإتباع أسلوب وخطة جديدة.

وفي الختام دعا البيان كافة الشعوب الإسلامية وأحرار العالم والحركات الناشطة الى التضامن مع الشعب الفلسطيني وسكان غزة الشجعان والمظلومين ومحور المقاومة واعرب عن شكره للشعب الإيراني النبيل والحكومات الداعمة للمقاومة ولحكومة الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وخاصة لمقاومة فلسطين ولبنان وأكد على استمرار طريق الجهاد ودعمه.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة