البث المباشر

الجيش الإيراني يختتم مناورات القوات البرية

السبت 28 أكتوبر 2023 - 19:02 بتوقيت طهران
الجيش الإيراني يختتم مناورات القوات البرية

اختتم الجيش الإيراني، اليوم السبت، مناورات القوات البرية بنجاح وتحقيق الأهداف المحددة مسبقا.

واختتمت مناورات القوات البرية للجيش الإيراني، بنجاح وتحقيق الأهداف المحددة مسبقا والتي جرت لمدة يومين في منطقة نصر آباد.

وتم في هذه المناورات تقييم 4 خصاص الاستهداف عن بعد وبدقة وذكاء والقدرة على أتمتة وربط المعدات.

وفي هذه المناورات نفذت وحدات المشاة والمدرعات والصواريخ والمدفعية والقوات الجوية والطائرات المسيرة والهندسة والحرب الإلكترونية والحرب الحديثة والسيبرانية مهمتها باسناد من طائرات سلاح الجو.

وبدأت القوات البرية للجيش الإيراني، أمس الجمعة، مناورات في محافظة أصفهان، وشاركت في المناورات مختلف الوحدات المدرعة والمشاة والهجومية المتحركة وقوات الرد السريع الصاروخية وسلاح المروحيات والطائرات المسيرة ووحدات الهندسة ووحدات الاسناد.

وقال المتحدث باسم المناورات ان هذه المناورات تجري في منطقة نصر آباد التابعة لمحافظة اصفهان، مشيرا إلى ان القوات والوحدات المشاركة في هذه المناورات انطلقت من 7 محافظات وستنتشر في منطقة نصر آباد.

وأضاف، أن من أهم اهداف هذه المناورات، رفع القدرات والجهوزية القتالية للقوات البرية للجيش، وتعزيز مستوى الردع للبلاد أمام التهديدات المحتملة، بالاضافة إلى نقل الخبرات إلى الكوادر الشابة والتدريب على الخطط الدفاعية المرسومة مسبقا، وتشارك في هذه المناورات 200 مروحية قتالية ومروحية نقل.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة