البث المباشر

حالة الطقس المتوقعة في العراق للأيام المقبلة

السبت 28 أكتوبر 2023 - 17:04 بتوقيت طهران
حالة الطقس المتوقعة في العراق للأيام المقبلة

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما اشارت الى انخفاض في درجات الحرارة بدءاً من الاثنين المقبل.

وذكرت الهيئة في بيان ، أن "غداً الأحد، الطقس صحو مع بعض الغيوم في المنطقتين الشمالية والوسطى، فيما سيكون الطقس صحوا ويتحول تدريجياً إلى غائم جزئي في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد".

وأضافت، أن "يوم الاثنين، سيكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائما جزئيا إلى غائم مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة ليلاً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية، فيما ستنخفض درجات الحرارة قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى".

وأشارت الهيئة إلى، أن "طقس يوم الثلاثاء، سيكون غائماً جزئياً وأحياناً يكون غائما في جميع مناطق البلاد، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وستنخفض درجات الحرارة قليلاً في المنطقة الشمالية من البلاد".

وأوضحت، أن "الحالة الجوية المتوقعة ليوم الأربعاء القادم، أن الطقس سيكون غائماً جزئياً وأحياناً يكون غائما مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً في جميع مناطق البلاد".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة