البث المباشر

'حزب الله' يستهدف موقع للاحتلال ويدمر قسما من تجهيزاته

الجمعة 27 أكتوبر 2023 - 20:16 بتوقيت طهران

أعلن "حزب الله" اللبناني، اليوم الجمعة، استهداف موقع "أبو دجاج" الإسرائيلي بالأسلحة المناسبة ‏وتدمير قسما من تجهيزاته الفنية والتقنية.‏

وقال "حزب الله" في بيان: "هاجمت المقاومة الإسلامية عند الساعة 15:40 من بعد ظهر يوم ‏الجمعة موقع "أبو دجاج" بالأسلحة المناسبة ‏ودمروا قسما من تجهيزاته الفنية والتقنية".‏

وفي سياق متصل، إفادت مصادر في لبنان بإطلاق دفعة صواريخ من منطقة العرقوب في القطاع الشرقي جنوبي لبنان باتجاه شمال الاراضي الفلسطينية المحتلة.

وفي وقت سابق من اليوم، تعرضت مجموعة من الجيش اللبناني لإطلاق نار من جانب الإحتلال في بلدة عيترون جنوبي لبنان.

في حين أصدر "حزب الله" لاحقا بيان أعلن فيه استهداف موقع "مسكاف عام" الإسرائيلي حيث قال: "هاجم مجاهدونا عند الساعة 15:00 من بعد ظهر يوم ‏الجمعة موقع "مسكاف عام" بالصواريخ الموجّهة ‏والأسلحة المناسبة ودمّروا قسما من تجهيزاته الفنية".

وذكر الناطق بلسان جيش الإحتلال: "في الساعة الأخيرة قام مسلحون باطلاق قذائف من داخل الاراضي اللبنانية نحو موقع للجيش الاسرائيلي في منطقة أفيفيم ونحو منطقة مسغاف عام دون وقوع إصابات"، لافتا إلى أن "مدفعية الجيش تقصف مصادر إطلاق النار".

يذكر أن النيران اشتعلت في مساحات حرجية واسعة عند الحدود الجنوبية اللبنانية أمس الخميس، بسبب "القصف الفوسفوري والقذائف الضوئية" التي ألقاها جيش الإحتلال.

وعلق رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري على ذلك قائلا إن الحرائق جنوبي البلاد الناتجة عن قذائف الفوسفور الأبيض المحرمة دوليا التي يطلقها الصهاينة، هي برسم المجتمع الدولي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة