البث المباشر

الجيش الايراني: قلوبنا تخفق من اجل الرد على جرائم الصهاينة

الأربعاء 18 أكتوبر 2023 - 17:25 بتوقيت طهران
الجيش الايراني: قلوبنا تخفق من اجل الرد على جرائم الصهاينة

أصدر جيش الجمهورية الاسلامية بيانا اليوم الاربعاء، في اعقاب المجزرة الصهيونية في مستشفى المعمداني في غزة، أكد فيه بأن قلوب كوادره وعائلاتهم تخفق تماما كملايين المسلمين من دعاة الحق في العالم، من اجل الرد على هذه الجرائم وتعد اللحظات من اجل محاكمة هؤلاء الجناة.

وبدأ بيان الجيش الايراني بالآية الكريمة:

بسم‌الله الرحمن الرحيم
"وَمَا لَكُمْ لَا تُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَالْمُسْتَضْعَفِينَ مِنَ الرِّجَالِ وَالنِّسَاءِ وَالْوِلْدَانِ الَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْ هَٰذِهِ الْقَرْيَةِ الظَّالِمِ أَهْلُهَا وَاجْعَلْ لَنَا مِنْ لَدُنْك وَلِيًّا وَاجْعَلْ لَنَا مِنْ لَدُنْك نَصِيراً".

ثم اضاف البيان بأن الجريمة الصهيونية المروعة في ابادة المئات من المواطنين الفلسطينيين المظلومين وخاصة النساء والاطفال الذين لجأوا الى باحة مستشفى المعمداني في غزة، أثارت الضمائر الحية من اجل انهاء حياة الكيان الصهيوني السفاك للدماء.

وذكر البيان، ان هذه الجريمة وكما باقي الجرائم الصهيونية المكررة لهذا الكيان المتعطش للدماء والقاتل للاطفال، نفذت امام الصمت المدقع والمخجل لمستكبري العالم والأدعياء الزائفين لحقوق الانسان في وقت يحرم الشعب الفلسطيني منذ 75 عاما من أبسط حقوقه.

وختم البيان، الآن حان الوقت لمساءلة حماة هذا الكيان المحتل، بأي ذنب قتل هؤلاء الاطفال؟

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة