البث المباشر

العميد حاجي زاده : دول كثيرة تقتفي اثر ايران في صناعة المسيرات

الثلاثاء 26 سبتمبر 2023 - 21:26 بتوقيت طهران
العميد حاجي زاده : دول كثيرة تقتفي اثر ايران في صناعة المسيرات

صرح قائد القوة الجوفضائية في حرس الثورة الاسلامية ان ايران اليوم من الرواد في مجال الطائرات المسيرة من حيث التقنية والتكتيكات، والكثير من الدول اليوم تحذو حذو الجمهورية الاسلامية إلايرانية وتقتفي اثرها في هذا المجال.

وقال العميد أمير علي حاجي زاده، قائد القوة الجوفضائية لحرس الثورة الإيراني، مساء اليوم الثلاثاء خلال حفل إزاحة الستار عن فيلم "حامل الراية " الوثائقي : "بادئ ذي بدء، نكرم ذكرى عصر الدفاع المقدس ومقاتلي الإسلام". إن هذه الأيام هي بمثابة تذكير بالدفاع المقدس للشعب الإيراني والقوات المسلحة التي وقفت في مواجهة العدد الهائل من الأعداء."

وأضاف: عندما خاضت إيران مرحلة الدفاع المقدس لم يمض على انتصار ثورتها سوى 19 شهراً .

وصرح قائد القوة الجوفضائية للحرس الثوري الإيراني: ان الثورة الإيرانية الفتية واجهت القوى العظمى في الغرب والشرق، وهي الولايات المتحدة والاتحاد السوفيتي والدول الأوروبية والدول الرجعية في المنطقة وما يقرب من 30 دولة، ووقفت هذه الدول أمام إيران لتدمير نظامنا وتقسيم بلادنا.

وتابع العميد حاجي زاده: "بفضل الله وتلاحم شعبنا ، لم نتغلب فقط على ماكنتهم الحربية ولم نخسر أرضنا، بل فرضنا عليهم إرادتنا واليوم اجتزنا مرحلة القوة الإقليمية".

وذكر العميد حاجي زاده أننا بلغنا اليوم مستوى عالميا في مجال الطائرات المسيرة  وقال: "اليوم نحن الأفضل في مجال الطائرات بدون طيار من حيث التقنية والتكتيكات، والكثير من الدول تحذو حذو ايران ويقتفون اثرها".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة