البث المباشر

العتبة الحسينية تشارك في معرض الصحة المقام على أرض معرض بغداد الدولي

السبت 16 سبتمبر 2023 - 21:39 بتوقيت طهران
العتبة الحسينية تشارك في معرض الصحة المقام على أرض معرض بغداد الدولي

أعلنت هيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية، عن مشاركتها في معرض (Health Expo) الذي اقامته وزارة الصحة العراقية على أرض معرض بغداد الدولي.

وقال رئيس الهيئة الدكتور حيدر العابدي في حديث للموقع الرسمي، إن "العتبة الحسينية ومن خلال هيئة الصحة والتعليم الطبي، شاركت في احد اكبر المعارض النوعية والمتخصصة بالجانب الطبي في العراق، والذي اقامته وزارة الصحة العراقية على أرض معرض بغداد الدولي، بمشاركة اكثر من (150) شركة ومؤسسة من دول اجنبية وعربية، بالاضافة إلى العراق".

وأوضح أن"الهدف من المشاركة هو التواصل مع شركائنا سواء في القطاع الحكومي أو الخاص، أو الشركات المتواجدة في المعرض، وعرض رؤية العتبة الحسينية ومثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي التي تصبوا لدعم القطاعات المختلفة وخاصة القطاع الحكومي، فضلا عن بناء المؤسسات الصحية وتوفير العلاج داخل البلد".

وأضاف "في جناح العتبة الحسينية ايضا تواجد قسمي المشاريع الهندسية والفنية، وقسم المشاريع الاستراتيجية لعرض مشاريعهم المنجزة، التي بذلوا جهودا كبيرة في انجازها، سواء في محافظة كربلاء أو خارجها، فضلا عن عرض المشاريع المستقبلية للعتبة في هذا القطاع المهم".

يذكر أن العتبة الحسينية ومن خلال توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تسعى الى توفير افضل الخدمات الصحية المجانية والمخفضة الى المواطن العراقي عبر المؤسسات الصحية التابعة للعتبة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة