البث المباشر

وزير دفاع: ايران تسعى لنقل معارفها وخبراتها لقطاعات أخرى

الأحد 10 سبتمبر 2023 - 14:16 بتوقيت طهران
وزير دفاع: ايران تسعى لنقل معارفها وخبراتها لقطاعات أخرى

قال وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة الإيرانية العميد "محمد رضا اشتياني" بأن إنشاء الترامواي يمكن أن يقدم العديد من المزايا لسكان طهران بما في ذلك زيادة سرعة النقل وتقليل حركة المرور وتقليل تلوث الهواء، مؤكدا بأن وزارة الدفاع تسعي الى نقل معارفها وخبراتها إلى القطاعات الأخرى في البلاد.

وأثناء توقيع وزارة الدفاع مذكرة تعاون مع بلدية طهران وفي إشارة إلى الاستراتيجيات الكبرى لحكومة رئيسي في مجال التعاون العلمي، أعلن وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة الإيرانية العميد "محمد رضا اشتياني" عن أن وزارة الدفاع تسعي إلي نقل معارفها وخبراتها إلى القطاعات الأخرى في البلاد تماشيا مع تنفيذ سياسات حكومة رئيسي من اجل الاستفادة من قدرات الشركات القائمة على المعرفة والجامعات أكثر من أي مؤسسات أخرى.

وأشار وزير الدفاع إلى الزامية الجانبين التعاون في مجالات مختلفة مثل الهندسة الفنية والنقل بحسب بنود المذكرة التي توقع اليوم بين وزارة الدفاع وبلدية طهران.

وأوضح بأن إنشاء الترامواي يمكن أن يقدم العديد من المزايا لسكان طهران بما في ذلك زيادة سرعة النقل وتقليل حركة المرور وتقليل تلوث الهواء، لافتا إلي بذل الجهود ومواصلتها بإنجاز مشاريع أخري تهدف إلى تحسين جودة الحياة اليوميّة للناس في بلدية طهران.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة