البث المباشر

الهلال الأحمر يقدم خدماته لأكثر من 215 ألف زائر

الأحد 10 سبتمبر 2023 - 14:04 بتوقيت طهران
الهلال الأحمر يقدم خدماته لأكثر من 215 ألف زائر

صرح المدير التنفيذي لجمعية الهلال الأحمر الايراني في محافظة إيلام (غرب) انه تم تقديم خدمات متنوعة لأكثر من 215 ألف زائر خلال ايام زيارة الأربعين لهذا العام.

وقال غلام رضا علي محمدي، اليوم الأحد، إن جمعية الهلال الأحمر في محافظة إيلام قدمت لأكثر من 215 ألف زائر خدمات مختلفة خلال الأربعين هذا العام، بما في ذلك الإغاثة والعلاج والإسكان والخدمات الاجتماعية في حالات الطوارئ.

وأضاف المدير التنفيذي لجمعية الهلال الاحمر في ايلام: كما تم توفير الإسكان لـ73 ألف زائر خلال الفترة المذكورة.

وتابع قائلا: من بين الخدمات الأخرى التي قدمتها هذه الجمعية العلاج في العيادات الخارجية لـ45 ألف و300 زائر، وفحص السكر وضغط الدم لـ57 ألف و410 أشخاص، وإدخال مركز العلاج الخارجي والاستشفاء المؤقت لـ8 آلاف زائر، وتقديم الخدمات الاجتماعية بما في ذلك الكراسي المتحركة والخياطة والنفق البارد وغسل الملابس لـ13 ألفًا و615 زائر.

وأشار علي محمدي إلى أن عدد حوادث السير خلال هذه الفترة بلغ 49 حادثا، وأن عدد ضحايا حوادث السير خلال هذه الفترة بلغ 169 شخصاً، كما تم نقل 323 مصابا في حوادث الطرق في العراق الى حدود مهران.

وأضاف: تم هذا العام توزيع 9 آلاف كتيب على زوار الاربعين يتضمن تعليمات وقائية للإغاثة والإسعافات الأولية لضربات الشمس والنزيف والتسمم.

وخلال الأربعين الحسيني هذا العام، تم تدريب 9 آلاف من الزوار واصحاب المواكب على الإسعافات الأولية والوقاية من ضربة الشمس.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة