البث المباشر

مضيف الإمامين الجوادين "عليهما السلام" يسخّر طاقاته لزوار الأربعين

الثلاثاء 5 سبتمبر 2023 - 22:04 بتوقيت طهران
مضيف الإمامين الجوادين "عليهما السلام" يسخّر طاقاته لزوار الأربعين

يتسابق خدام العتبة الكاظمية المقدسة على تقديم الخدمات المتنوعة في طريق رِحلة الأربعين بأسلوب يتناسب مع راحة الزائر بشكل أو بآخر.

وهذا هو مضيف الإمامين الجوادين "عليهما السلام" عاماً بعد عام يشهد تطوراً كبيراً في درجات الضيافة حتى أصبح عنواناً من عناوين الكرم الكاظمي الأصيل.

وكشف مضيف الإمامين الجوادين "عليهما السلام" عن خطته الخدمية الخاصة في هذا الموسم الأربعيني على لسان رئيس قسم العلاقات العامة الخادم ضرغام رعد حسن قائلاً: استناداً إلى توجيهات السيد الأمين العام للعتبة الكاظمية المقدسة الأستاذ الدكتور حيدر حسن الشمّري الخاصة بزيارة الأربعين المليونية باستنفار جهود ملاكات مضيف الإمامين الجوادين على مدار أربع وعشرين ساعة لتوفير مئات الآلاف من الوجبات يومياً وتوزيعها للزائرين الوافدين إلى العتبة الكاظمية المقدسة لإحياء أربعينية الحسين "عليه السلام" بواقع ثلاث وجبات رئيسة، ودعمها بوجبات ثانوية.

كما يتم تجهيز وجبات الطعام لخدّام الإمامين الجوادين "عليهما السلام"، مختلفة الأنواع والأصناف، ونسعى من خلال هذه الجهود المباركة لتقديم أفضل ما يمكن تقديمه بما يليق بكرم الإمامين الكاظمين "عليهما السلام" للزائرين الكرام في موسم الأربعين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة