البث المباشر

ناشئات إيران يتوجن ببطولة آسيا للتايكواندو

الثلاثاء 5 سبتمبر 2023 - 08:20 بتوقيت طهران
ناشئات إيران يتوجن ببطولة آسيا للتايكواندو

انتهت منافسات بطولة آسيا الثانية عشرة للتايكواندو للناشئين والناشئات في بيروت بفوز الفتيات بالبطولة وفوز الفتيان بالمركز الثالث.

واختتمت بطولة آسيا الثانية عشرة للتايكواندو للناشئين والناشئات مساء الإثنين بعد ثلاثة أيام من المنافسات التي شارك فيها 285 لاعباً ولاعبة تايكواندو من 26 دولة في العاصمة اللبنانية بيروت.

وحصد المنتخب الإيراني للفتيات المكون من 10 لاعبات 9 ميداليات (6 ذهبيات و2 فضية و1 برونزية) وحلت تايلاند في مركز الوصافة ووقفت كوريا الجنوبية على المنصة الثالثة.

وحصدت الذهبية للفتيات كل من ساغر مرادي، وآيناز نصيري، وسوكند شيري، وفرشتي فتحي، وغزل هوشمند، ونيوشا شادلو، وفازت بالميدالية الفضية كل من مطهرة فتحي وروجان كودرزي ونالت البرونزية برنيان نوري.

كما فازت فاطمة صفربور بلقب أفضل مدربة في القارة الاسيوية وتم اختيار آيناز نصيري كأفضل لاعبة من الناحية الفنية في آسيا.

وفي فئة الفتيان حصل المنتخب الإيراني على المركز الثالث بميداليتين ذهبيتين و2 فضية و2 برونزية. وتوجت كوريا الجنوبية بالبطولة وجاءت أوزبكستان في المركز الثاني.

وحصل كل من أمير محمد رحماني راد وسيد محمد متين حسيني على الميدالية، ونال كل من صدرا مقدمي ومهدي رزميان الميدالية  الفضية، وحصل كل من رادين زينالي وسينا رضا علي زاده على الميدالية البرونزية للمنتخب الوطني للفتيان.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة