البث المباشر

رئيس وأعضاء الحكومة يجددون العهد مع الامام الخميني(رض)

الثلاثاء 22 أغسطس 2023 - 11:42 بتوقيت طهران
رئيس وأعضاء الحكومة يجددون العهد مع الامام الخميني(رض)

زار رئيس الجمهورية الاسلامية آية الله السيد ابراهيم رئيسي برفقة اعضاء الحكومة الايرانية، صباح اليوم الثلاثاء، مرقد مفجر الثورة الاسلامية ومؤسس الجمهورية الاسلامية الامام روح الله الموسوي الخميني(رض) وجددوا العهد والبيعة مع المبادئ السامية التي أرساها.

جاء ذلك على اعتاب بدء اسبوع الحكومة في ايران، حيث قرأ اعضاء الحكومة الايرانية سورة الفاتحة وآيات من الذكر الحكيم عند مرقد الامام الخميني طاب ثراه، ومرقد عدد من الشهداء من كبار مسؤولي الجمهورية السلامية وشهداء الثورة الاسلامية وشهداء الحرب المفروضة وعددا آخر من الشهداء الابرار، مجددين العهد مع مبادئهم السامية، ومؤكدين العزم على مواصلة دربهم الوضاء.

وكان في استقبال رئيس الجمهورية واعضاء الحكومة، سادن الحرم الطاهر للامام الخميني(رض)، السيد حسن خميني (حفيد الامام الراحل).

يذكر ان يوم غد الاربعاء هو يوم بدء اسبوع الحكومة في الجمهورية الاسلامية، تيمنا بذكرى الشهيد الرئيس محمد علي رجائي ورئيس الوزراء الشهيد محمد جواد باهنر اللذين قضيا نحبهما برفقة عدد آخر من الشهداء في التفجير الارهابي في مقر رئاسة الوزراء الايرانية في طهران بتاريخ 30 آب/ أغسطس 1981.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة