البث المباشر

قائد الثورة: حرس الثورة أكبر مؤسسة مستقلة مكافحة للإرهاب في العالم

الخميس 17 أغسطس 2023 - 12:48 بتوقيت طهران
قائد الثورة: حرس الثورة أكبر مؤسسة مستقلة مكافحة للإرهاب في العالم

قال قائد الثورة الإسلامية آية الله السيد علي الخامنئي، إن حرس الثورة الإسلامية أكبر مؤسسة مستقلة مكافحة للإرهاب في العالم، ولا توجد مؤسسة عسكرية في العالم بنفس السلامة المعنوية والأخلاقية والسياسية التي تتمتع بها مؤسسة الحرس.

صرح بذلك قائد الثورة الإسلامية لدى استقباله، صباح اليوم الخميس، أعضاء المجلس الأعلى لقادة حرس الثورة الإسلامية في حسينية الإمام الخميني (ره) وأضاف: إن أحد الأجزاء الهامة لأنشطة العدو هي تشويه صورة حرس الثورة مبيناً أن العدو يسعى الى تشويه صورة الحرس بنشر الأخبار الكاذبة والشائعات و اللجوء الى أنواع الخدع.

وأكد "آية الله الخامنئي"، أن القاعدة الشعبية التي يتمتع بها حرس الثورة اليوم وقوات التعبئة التابعة له، تثير قلق الأعداء وبذلك فقد أرغمتهم على وضع خطط لتشويه صورة هذه المنظمة العظيمة باستخدام شتى الخدع والشائعات والأكاذيب.

وأضاف: إن تأسيس قوة حرس الثورة مطلع الثورة الإسلامية، كان حدثاً منقطع النظير مقارنة بسائر الثورات الكبرى على مرّ التاريخ.

وأكد الإمام الخامنئي، أن حرس الثورة سجل حضوراً في جميع الساحات؛ مبيناً أن قادة حرس الثورة الإسلامية تميزوا منذ إنطلاقته، بصفات سامية مثل التضحية والروح الجهادية والعمل الدؤوب والولاء المطلق لتوجيهات الإمام الخميني (رض) ومبادئ الثورة.

وشدد سماحته، على أن تاريخ البلاد لم يشهد منظمة عسكرية تتسم بالمثل العليا والقيم السامية كما هو الحال بالنسبة لقوات حرس الثورة.

وقبل تفشي وباء كورونا التقى أعضاء المجلس الأعلى لقادة ومسؤولي حرس الثورة بقائد الثورة بالتزامن مع عقد اجتماعهم السنوي، وعقد الإجتماع الأخير في أكتوبر 2018 بحضور الفريق الشهيد الحاج قاسم سليماني.

يتبع ..

 

مزيد من الصور

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة