البث المباشر

نقل تحيات آية الله الخامنئي إلى منتسبي المنطقة البحرية الرابعة لحرس الثورة

الأربعاء 16 أغسطس 2023 - 20:59 بتوقيت طهران
نقل تحيات آية الله الخامنئي إلى منتسبي المنطقة البحرية الرابعة لحرس الثورة

نقل قائد القوة البحرية لحرس الثورة الإسلامية، تحيات قائد الثورة الإسلامية آية الله السيد علي الخامنئي لعائلات منتسبي المنطقة البحرية الرابعة لحرس الثورة الإسلامية وقال: "إن وقوف المقاتلين اليوم بحزم بوجه الإستكبار العالمي في البحر، يعود الى وجود عائلات قيمة وشجاعة ومجاهدة".

والتقى العميد علي رضا تنكسيري، قائد القوة البحرية للحرس الثورة الإسلامية، بأسر منتسبي المنطقة البحرية الرابعة لحرس الثورة ونقل تحيات قائد الثورة الإسلامية لأسر عناصر القوة البحرية لحرس الثورة الإسلامية.

وقال العميد تنكسيري: الأسرة من أكثر العوامل فاعلية في القدرة على القتال، وإذا وقف مقاتلو اليوم بحزم ضد الإستكبار العالمي في البحر، فذلك لوجود عائلات قيمة وشجاعة ومجاهدة تصمد في هذه المرحلة برغم جميع الصعوبات وبالتأكيد أجر وثواب جهاد ازواج حراس الثورة محفوظ عند الله.

وأضاف: "اليوم كل جهودنا هي اتخاذ خطوات في مجال الجاهزية القتالية والتجهيزات العسكرية، واتخاذ إجراءات فاعلة في مجال معيشة العائلات ومعالجة همومهم".

بدورها أعربت عائلات منتسبي المنطقة الرابعة من سلاح البحرية في حرس الثورة عن استعدادهم الكامل للنضال والتضحية بالنفس إلى جانب أزواجهم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة